\

توكيل lg فى الاسكندرية سموحة بضمان 100% علي أسعار التصليح.. 01027867869

توكيل lg فى الاسكندرية سموحة

توكيل lg فى الاسكندرية سموحة يعد من اهم التوكيلات واكثرهم شهره وجوده وانتشارا ،حيث انه يقدم صيانة ال جي لجميع انواع الاجهزه الكهربائية سواء كانت قديمة او حديثة وعلي اختلاف ماركاتها براندتها ، حيث ان كثيرا ما تتعرض الاجهزة الكهربائية الي اعطال متعددة ، وذلك يرجع الي عودة الجهاز وانتماءه الي براند معينة في بعض الاحيان او بسبب سوء الاستخدام في بعض الاحيان ، او شدة التيار ، حيث تتعددت اعطال الاجهزة ولكن النتيجة واحدة ، وهي حاجته للدعم الفني بشكل سريع .

توكيل lg فى الاسكندرية سموحة يصل عدد مراكزه الي اكثر من 15 مركز ، موزعة في انحاء جمهورية مصر العربية ، من اجل تقديم الدعم الفني للاجهزة الخاصة بك في اي وقت وعلي مدار ال 24 ساعة ، حيث يحذر الافراد المتخصصين من محاولة صيانة الجهاز بنفسك وانه في حالة تعرض الجهاز الخاص بك لاي عطل قم بفصل التيار الكهربائي عن الجهاز ، حيث ان محاولة صيانة الجهاز بنفسك ودون وعي ودراية كاملة ، قد يؤدي ذلك الي انفجار الجهاز او احد المكونات الداخلية الخاصة به ، فكل ما عليك طلب الصيانة فحسب.

فريق الصيانة في ال جي :

توكيلlgفى الاسكندرية سموحةيمتلك فريق متميز لتقديم الدعم الفني الكافي لكافة العملاء ، والفريق متخصص حيث ان في كل مركز من المراكز فريق كبير من المهندسين ، وهؤلاء المهندسين مقسمين الي مجموعة من الفرق التي يختص كل فريق منها بصيانة واحد من الاجهزة الموجودة ، وذلك يفيد بشكل كبير في تحديد اتجاه سير التطوير ، اي ان الافراد يكون لديهم القدرة علي معرفة المجال الذي سوف يطوروا فيه انفسهم ، وبالتالي تعم المنفعة علي فريق العمل ككل وعلي الحفاظ علي اسم التوكيل ايضا .

ولكل فريق من تلك الفرق الموجودة في صيانة ال جي ثلاجات  قائد يقوم بتحديد مستوي كل فرد والمهارات الخاصة به ، ويقوم بتحديد ما ينقصه وما هي المهارات التي يعد بحاجة الي اكتسابها بالاضافة الي تحديد المستوي الخاص بكل مهندس بعد تلقي الدورة التدريبية ، كما ان ذلك القائد يقوم بالتقسيم الداخلي اي فرد لحل مشكلة الصدا مثلا ، وفرد اخر للكشف عن العطل ، لكي تتكامل كل هؤلاء الافراد وفي النهاية يقوموا بالوصول الي اعلي مستوي ممكن في عملية الدعم الفني ومن اهم الفرق الموجودة في توكيل lg فى الاسكندرية سموحة ،هي الفرق الاتية :

1-فريق صيانة اجهزة التلفاز في ال جي :

حيث يوفر مركز خدمة ال جي صيانة و يوفر توكيل lg فى الاسكندرية سموحة صيانة اجهزه التلفاز علي اختلاف احجامها واشكالها فمنه ما يكون كبير الحجم او صغير او متوسط وهناك أيضا ما هو مجسم أو مسطح ومنه ما يمتلك العديد من الصفات الحديثة مثل إمكانه اجراء مكالمة فيديو او اتصال هاتفي من خلال اتصاله بالجهاز المحمول ،وايضا من الممكن تشغيل العديد من  الألعاب عليه ويكون القدره علي التحكم فيها سهلة وسريعة ومن أجل أن يقوم الجهاز بجميع تلك الخدمات يدخل في تركيبه العديد من الأجزاء الدقيقة التي كثيرا ما تحتاج الي دعم فني بين الحين والاخر.

2-فريق صيانة اجهزة التكييفات في ال جي :

كما يوفر توكيل lg فى الاسكندرية سموحة صيانة اجهزه التكييفات التي تختلف عن بعضها البعض، باختلاف تاريخ إصدارها فالاجهزه القديمة تكون الاجزاء المكونة لها كبيره نسبيا مما يصبح من السهل تفكيكها واستبدالها ،بينما اجهزه التكييف الحديثة تكون الاجزاء المكونة، لها صغيره جدا واحيانا لا يمكن رؤيتها بالعين لذلك يتطلب عند صيانتها استخدام الاجهزة الحديثة، كما أن المواد الكيميائية بها تكون كبيره جدا عن الاجهزه القديمة لذلك يتطلب الدقه والحرص عند صيانة أجزائها المختلفة ، وفريق ال جي دقيق في الصيانة.

3-فريق صيانة الغسالات في ال جي :

ويوفر ايضا مركز ال جي صيانة الغسالات كذلك توكيل lg فى الاسكندرية سموحة صيانة الغسالات المختلفة سواء كانت اوتوماتيك او عادية، كما يوجد ايضا مجفف ملابس الذي أحيانا يعمل بالبخار فيتم وضع الملابس فيه وتوصيله بالكهرباء ثم ننتظر خمس دقائق ،فنلاحظ جفاف الملابس بسرعة ، ومنه ما يعمل بالحرارة وكلاهما يقوم بنفس العمل لذلك يجب أن تكون الاجزاء المكونة لها مصنوعة من مجموعة من الأجزاء القوية والمتينة والتي تكون لديها قدره كبيره علي التحمل، وفريق صيانة الغسالات هو فريق مزود بافضل الادوات الخاصة بالكشف عن العطل .

4-فريق صيانة الثلاجات في ال جي :

ويوفر ايضا توكيل lg فى الاسكندرية سموحة صيانة الثلاجات بمختلف احجامها فمنها الصغير والكبير والمتوسط وعلي اختلاف تخصصها فبعض الثلاجات تكون قدرتها علي التبريد صغيره لذلك تختص بتبريد السوائل بينما هناك انواع من الثلاجات التي تختص بتبريد اللحوم والخضروات، وتكون قدرتها علي التبريد كبيره نسبيا وهناك الثلاجات التي تختص بتبريد المشروبات والطعام معا فتكون الماده الكيميائية المسؤولة عن التبريد بها وهي الفريون كبيره جدا حتي تحافظ علي تلك المنتجات ، والصيانة تحافظ علي الثلاجة .

توكيل ال جي لصيانة الأجهزة الكهربائية

يتم طلب خدمات صيانة توكيل lg في الاسكندرية سموحة من قبل جميع العملاء الذين يريدون التخلص من الأعطال الموجودة بداخل الأجهزة المنزلية بأعلى جودة ممكنة في خلال فترة زمنية قصيرة للغاية ذلك لأنهم يعلمون أنها تتم علي أيدي فريق دعم فني قادر علي إصلاح جميع الأجزاء التالفة بطريقة مثالية في غضون ساعات قليلة، هذه الميزة تمكنهم من استخدام الغسالات والثلاجات والبوتاجازات كما يحلو لهم دون أن يشعروا بالقلق من توقفها عن العمل مرة أخري.

من الجدير بالذكر أن التوكيل يحرص علي تطوير كافة خدماته بصفة دائمة خاصة خدمة صيانة lg لهذا السبب لا يعجز عن إصلاح أي نوع من الأعطال مهما بلغت درجة تعقيدها، لذلك يثق فيه العديد من العملاء ويكررون طلب مساعدته عندما تصاب الاجهزة المنزلية الحديثة خاصتهم بأي نوع من المشكلات الفنية أو التقنية.

الخدمات التي يقدمها توكيل ال جي:

يقدم توكيل lg العديد من عمليات الصيانة لمختلف أنواع أجهزة المطبخ التي تساعد العملاء علي التخلص من كافة الأعطال التي تمنعهم من استخدام الأجهزة المنزلية خاصتهم بالطريقة المعتادة، كما يوفر أنواع أخري من الخدمات مثل:-

١-خدمة المتابعة الدورية التي تساعد علي التخلص من كافة المشكلات المصابة بها الأجهزة المنزلية بشكل نهائي، ذلك يساعد علي يزيد من قدرتها علي أداء الوظائف المطلوبة منها بشكل ملحوظ لذا يتم طلبها من توكيل lg في الاسكندرية سموحة بصفة مستمرة.

٢-يوفر توكيل lg خدمات فورية هي تتم في غضون 24 ساعة فقط ذلك يمكن العملاء من إعادة استخدام الأجهزة المنزلية خاصتهم بالطريقة المعتادة، ذلك دون أن ينتظروا لفترة زمنية طويلة.

٣-يقدم توكيل lg في الاسكندرية سموحة خدمة تركيب مبردات الهواء والغسالات الاوتوماتيك والسخانات وغيرها الكثير من الأجهزة الكهربائية التي تحتاج إلي مهارات خاصة لوضعها بالطريقة المناسبة حتي تؤدي الوظائف المطلوبة منها، ذلك بمبلغ مالي مناسب مع كافة الطبقات.

مركز خدمة ال جي لصيانة ممتازة بأقل سعر:

يعتبر توكيل lg في الاسكندرية سموحة الخيار الأفضل للعديد من العملاء لأنه الوحيد الذي يوفر خدمة صيانة التي تتميز بأنها تقضي تماما علي كافة الأعطال التي تعوق الأجهزة المنزلية عن القيام بالدور المطلوب منها بالطريقة المعتادة، ذلك دون أن يطلب مقابل مالي مبالغ فيه لذا أصبح المركز الاختيار الأمثل للجميع.

كما يوجد سبب أخر شجع عدد ضخم من العملاء علي طلب خدمة إصلاح اعطال ثلاجات lg هو أن فريق الدعم الفني يستجيب بسرعة فائقة لكافة بلاغات الأعطال ذلك يعاونهم علي التخلص من جميع المشكلات البسيطة والمعقدة بشكل نهائي في خلال فترة زمنية تنحصر بين ساعة إلي ثلاثة ساعات، بالطبع زادت هذه الميزة من شعبية التوكيل بدرجة ملحوظة.

مزايا فريق خدمة عملاء مركز lg:

يستقبل فريق خدمة عملاء توكيل lg في الاسكندرية سموحة بلاغات الأعطال علي مدار الساعة كما يحرص على إرسال طاقم الدعم الفني للجميع في خلال أقصر فترة زمنية ممكنة حتي يعاونوهم علي التخلص من المشكلات الموجودة بداخل أجهزتهم الكهربائية، لذا نال المتجر علي شهرة واسعة.

كما يهتم طاقم العمل بتوفير المعلومات الكافية للعملاء عن الخدمات التي يقدمها التوكيل ويساعدهم أيضاً علي معرفة الخدمة التي سوف تخلصهم من الأعطال بأعلى جودة، لهذا السبب يفضل الجميع التواصل مع التوكيل عبر أرقام خدمة عملاء ال جي لطلب إصلاح الأجهزة الكهربائية خاصتهم.

خدمات توكيل lg في الاسكندرية سموحة

ينفرد توكيل lg في الاسكندرية سموحة بعدة مزايا مبهرة من أهمها أنه يقدم خدمات صيانة لمختلف أنواع وإصدارات الأجهزة المنزلية التي تتميز بأنها تقضي تماماً علي كافة الأعطال، ذلك في خلال فترة زمنية قصيرة للغاية.

كما يوفر المركز ميزة أخرى مذهلة هي الأرقام المختصرة التي تمكن الجميع من التواصل معه لطلب خدمات الصيانة التي يرغبون في الحصول عليها، ذلك دون أن يكونوا بحاجة إلى الخروج من منازلهم.

أسعار خدمات مركز ال جي لا تقبل المنافسة:

من أكثر الأمور التي يهتم بها مركز صيانة lg هي عدم المبالغة في تقدير تكلفة الخدمات التي يقدمها لذا وفر للعملاء العديد من عمليات الصيانة من أهمها خدمة إصلاح السخانات ومبردات الهواء والسخانات وجميع أجهزة المطبخ، ذلك بمبلغ مالي مناسب مع قدراتهم المادية لهذا السبب أصبح التوكيل الاختيار الأول للجميع.

مميزات توكيل ال جي :

1-ويتميز توكيل ال جي في اسكندرية بتوفير العديد من قطع الغيار اللازمه لكافة الاجهزه سواء كانت قديمة او حديثة وتتميز بأنها تعطي نفس كفاءه الاجزاء الاصلية ، حيث انها تعود لاهم واكبر البراندات العالمية ، وجميعها تعمل علي المحافظة علي الاجهزة ، فقطع الغيار غير الاصلية قد تؤدي بشكل او باخر الي تلف الجهاز ، لذلك في حالة اختيارك لمركز ال جي تكون اخترت مكان معتمد وموثوق .

2-حيث يقوم توكيل lg فى الاسكندرية سموحة بتعيين العديد من المهندسين الذين يتميزون بدرجه عالية من الخبره والالمام بكافه الاشياء التي تتعلق بالصيانة ، حيث من الممكن أن يكون هؤلاء المتخصصين أخذو خبرتهم عن طريق الممارسة ، أو عن طريق المعلومات الموجوده في العديد من الكتب المتخصصة بتقديم معلومات عن ذلك المجال والذي يقوم المركز بتوفيرها .

3- كما يوجد توكيل lg فى الاسكندرية سموحة العديد من الوسائل والأجهزة الحديثة ، التي تستخدم في إتمام عمليه الصيانة ، حيث أن تلك الاجهزه يختلف استخدامها علي حسب الجهاز المراد صيانتة حيث إذا كان ذلك الجهاز قديم واجزاءه كبيره ونسبه تعقيده صغيره جدا فيتم استخدام الاجهزه التي تعمل علي تصوير الجهاز عن بعد واظهارما به من ضرر دون الحاجه الي تفكيك اجزاءه كلها فما أن يتم الكشف عن مكان العطل يقوم المهندس باستبداله ، وتلك الاجهزة تكون دقيقة للغاية وهي احدي مميزات المركز .

4-وإذا كان الجهاز حديث اي ان الاجزاء المكونه له تكون صغيره جدا لذلك لا يستطيع الجهاز العادي عن الكشف عن سبب المشكلة لذلك يوجد اجهزه أخري اصغر حجما يقوم المهندس بإدخالها في الجهاز لتصور الاجزاء بطريقه أدق، ويتم الكشف عن الاجزاء التالفة  ليتم استبدالها كما يوجد اجهزه تعمل علي استبدال الاجزاء التالفة ، ايضا ولكن يتطلب عملها خبره وكفاءه كبيره من المهندسين من أجل توجيه تلك الاجهزه وإتمام عمليه الصيانة ، وكل تلك الامور من المميزات التي تجعلك تتصل علي صيانة lg الاسكندرية عن طريق رقم توكيل lg فى الاسكندرية.

ما مدي جودة قطع الغيار التي يوفرها مركز lg؟

تتميز قطع الغيار التي يوفرها توكيل lg بأنها مصنعة طبقاً لأعلي معايير الجودة العالمية، لهذا السبب دائماً ما تقوم بالمهام المطلوبة منها بطريقة ممتازة.

ما هي مزايا التعامل مع توكيل lg؟

يمنح توكيل lg العديد من المزايا الرائعة العملاء هي الخصومات التي تقلل من أسعار جميع أنواع قطع الإكسسوار التي تتلاءم مع جميع إصدارات الأجهزة المنزلية، كما يوفر لهم خدمات صيانة منزلية بأسعار اقتصادية.

ما مدي تطور أدوات مركز lg؟

يستخدم فريق دعم مركز lg أحدث أنواع أدوات الصيانة لهذا السبب دائماً ما يتمكن من إصلاح جميع أنواع الأعطال، ذلك في خلال فترة زمنية قصيرة للغاية.

هل يمكنني إرسال رسالة مركز lg عبر البريد الإلكتروني؟

نعم يمكنك إرسال رسالة توكيل lg عبر البريد الإلكتروني الخاص به، بالطبع سوف يستجيب لك بسرعة فائقة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430