\

استمتع الان بخدمات توكيل صيانة lg الاسكندرية . 01027867869

اقصد الان توكيل صيانة lg الاسكندرية  المعتمد ، وتمتع بأفضل خدمات الدعم الفني المثالية التي تنشدها بداخله ؛ للتخلص من جميع الأعطال التي تداهم جهازك التالف  .

ولذلك  لا تقبل عميلنا العزيز  بأقل مما تستحق ، ولا تجعل جهازك المنزلي الذي دفعت من أجل شرائه الكثير من المبالغ المالية الطائلة عرضة للعبث من قبل الأيدي التي تفتقر إلى الخبرة والكفاءة  ، ما دام خدمة  صيانة ال جي المضمونة متاحة بين يديك ، لا يفصلك عنها سوى الاتصال علي رقم مركز صيانة lg الاسكندرية .

ماذا تعرف عن  خدمة صيانة ال جي ؟

يعتبر توكيل صيانة lg الاسكندرية من أوائل مراكز الصيانة التي تتصدر في المراكز الأولي ؛ وذلك بسبب إتاحة الكثير من الخدمات المميزة ،ومن أهم هذه الخدمات هي تلقي فريق خدمة العملاء أفضل التدريبات للتحدث باللباقة  وسلاسة ، ومساعدة العملاء .

و وجود أبرع المهندسين والفنيين  لفحص وتصليح الأجهزة بأسلوب محترف دقيق لن تجد مثله في أي مركز آخر، وضع ارقام خدمة عملاء صيانة ال جي في مصر  على شبكة  الإنترنت ليكون من السهل الوصول  إليهم .

 ولذلك يحظى  مركز صيانة شاشات lg الاسكندرية  بثقة و تفضيل الكثير من العملاء كونه يجمع بين الجودة العالية في الأداء و السعر المناسب الذي لا يرهق ميزانية العملاء .

و يعتبر توكيل صيانة lg الاسكندرية  أيقونة بارزة في عالم صيانة و تصليح أجهزة  ال جي المنزلية على اختلاف أنواعها  ؛ بفضل ما يمتلكه من الكوادر البشرية المدربة على أعلى مستوى ،و كذلك الإمكانيات المادية التي تواكب أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال .

ما سبب شهرة مركز صيانة ال جي ؟

1-إتاحة خدمة الصيانة الفورية من خلال ذهاب العميل إلي أقرب فرع خاص بالمركز .

2-إتاحة العديد من الحملات الوقائية والإرشادية للعملاء ؛ حتى يتفادى وقع  جهازه في هذا الضرر مرة أخري بعد صيانته .

3-توفير خدمة الفحص الشامل التي تتم بانتظام  كل 3 شهور  ؛ وذلك حتى لا يحدث ضرر مفاجئ في الجهاز ، يجعل العمل ينحصر علي امواله التي ضاعت .

4-إعطاء شهادة ضمان مع خدمة التصليح المقدمة ، وقطع الغيار المستبدلة  .

6- استبدال القطع التالفة بأخري أصلية موثوقة ،مستوردة من بلد المنشأ نفسها .

7-وجود خدمة الصيانة المنزلية الفورية ، حيث يقوم العامل الفني المختص بالذهاب الي بيت العميل ؛ لكي يفحص الجهاز المعطل ، ويقوم بصيانته باستخدام  المعدات والتقنيات الحديثة .

8- يقدم سرب من الخصومات والعروض علي خدمات الصيانة المطروحة ، وعلى قطع الغيار المعتمدة .

9-يقدم أسطول من العربات الحديثة المعدة علي أعلي قدر من الكفاءة ، ويقوم هذا الأسطول بالتجول بين القري والمناطق النائية  ؛ حتى يقدم أفضل خدمة تصليح .

 ما دور فريق صيانة ال جي ؟

قد تلقي فريق الدعم الفني المختص في توكيل صيانة lg الاسكندرية   العديد من الدورات الفنية المكثفة ، التي عملت علي  رفع مستوى مهاراتهم ، فبات علي دراية بكل صغيرة وكبيرة تحدث في الجهاز التالف ، وما عاد يجرؤ أي تلف علي الصمود أمامه مهما كان مستعصياً ، فأياً  كان نوع جهازك المعطوب ، يستطيع فريق الدعم الفني المدرب إصلاحه علي الفور .

والجدير بالذكر أن  مركز خدمة ال جي صيانة  يمتلك أحدث الأجهزة المخصصة في الكشف عن إصلاح العيوب والأعطال التي قد تواجه الاجهزة ، وهذا يضمن للعميل التشخيص الصحيح للعطل ، ومن ثم التعامل معه في الحال ، و استئصال الأجزاء التالفة وإحلال أخرى جيدة مكانها  .

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430