\

توكيل صيانة lg | أسعار تبدا من 200 جنيه 01027867869

توكيل صيانة lg

من الأن يضمن لك توكيل صيانة lg حصول جميع أجهزتك الكهربائية التي تحمل علامة إل جي على خدمة صيانة ال جي مجانية طوال فترة الضمان الخاصة بها، و ذلك في حالة حدوث أي أعطال أو مشاكل فنية للجهاز المنزلي قد أدت إلى إنخفاض معدل أداء الجهاز و عدم قيامه بوظائفه بالشكل المطلوب، بالرغم من إستخدام هذا الجهاز بالطريقة الصحيحة و وضعه في مكان مناسب له.

هل تختلف فترة الضمان في توكيل إل جي من جهاز لأخر؟

بالتأكيد، حيث تختلف مدة شهادة الضمان التي يقدمها توكيل صيانة lg في مصر عقب كل عملية صيانة حسب نوع الجهاز، فهناك ما يسمى بالأجهزة العامة و التي تتراوح فترة شهادة الضمان الخاصة بهذه الأجهزة من سنة و حتى خمس سنوات حسب كل جهاز.

و هناك فئة أخرى من الأجهزة يطلق عليها توكيل إل جي إسم “الأجهزة الموسمية” و هي التي يتم صيانتها و تشغيلها بشكل موسمي أو حسب الإحتياج لها أمثال أجهزة التكييف، و يبلغ مدة شهادة الضمان الخاصة بها حوالي عام واحد، و ذلك نظرا لأنها تحتاج إلى خدمات الصيانة بشكل دوري.

هل يوفر توكيل إل جي فترة ضمان على قطع غيار الأجهزة؟

بلا شك، و لكن ليست جميع أنواع قطع الغيار تأخذ فترة ضمان واحدة، فيقسم توكيل ال جى فى المنصورة و توكيل صيانة lg القاهرة فترة الضمان حسب نوع قطعة الغيار التي سيقوم الفني بتركيبها، و تقسم بالطريقة التالية:

1- فترة ضمان ممثالة للجهاز: حيث تأخذ قطع الغيار الأساسية للجهاز الكهربائي نفس فترة الضمان التي سيحظى بها جهازك.

2- مدة ضمان من ثلاثة لستة أشهر: و هي المدة الخاصة بإكسسوارات الأجهزة، أو الأجزاء البلاستيكية التي توجد بداخل الجهاز و لا تمثل له أهمية بالغة أو تؤثر على طبيعة عمله عند حدوث أي مشكلة بها.

3- مدة ضمان خاصة: هناك بعض قطع الغيار التي تأخذ فترة ضمان خاصة من توكيل صيانة lg و ذلك لأن بدونها لن يعمل الجهاز، لذلك يطلق عليها التوكيل مصطلح “قلب الجهاز” أي أنها تقوم بوظيفة مشابهة لوظيفة القلب في جسم الإنسان مثل: ماتور الغسالات و الكومبريسور الخاص بالثلاجات و ما إلى ذلك و يلبغ مدة الضمان الخاصة بهم حوالي عشرة سنوات.

و لكن ماذا إذا إنتهت فترة الضمان الخاصة بجهازي؟

بالنسبة لعملاء توكيل صيانة lg لا تمثل إنتهاء مدة شهادة الضمان لأي جهاز لديهم أدنى مشكلة، فهم يعلمون أن جميع فروع مركز صيانة lg اسكندرية تقوم بتصليح الأجهزة المنزلية حتى و إن إنتهت فترة الضمان الخاصة بها، و لكن الفارق الوحيد بين إجراء الصيانة في أثناء الضمان و إجرائها بعد إنتهائه هو: التكلفة.

فكما ذكرنا لكم أن تصليح الأجهزة الكهربائية في توكيل صيانة lg الاسكندرية و جميع الفروع يكون مجاني في فترة الضمان، و بتكلفة بسيطة جدا و مناسبة للجميع بعد هذه الفترة، لذلك فإن هذا الأمر لا يسبب لهم أي أزمة على الإطلاق.

كيف يتم حساب تكلفة الصيانة في توكيل إل جي؟

يتم حساب قيمة الصيانة في توكيل صيانة lg بناءا على ثلاثة بنود، البند الأول هو: تكلفة تصليح الجهاز أو ما يسمى بالمصنعية، أما البند الثاني فهو: قطع الغيار حيث يضاف سعر جميع القطع التي تم تركيبها للجهاز على إجمالي قيمة الصيانة.

أما البند الأخير فهو مصاريف إنتقال العمال، و هذا البند قد يضاف إلى تكاليف الصيانة أو لا، و ذلك في حالة طلب العميل أن يتم صيانة جهازه في المنزل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430