\

ال جي صيانة ثلاجات مضمونة , مجربة و بأفضل المعدات.. 01027867869

ال جي صيانة ثلاجات : –

توفر خدمة ال جي صيانة ثلاجات أفضل خدمة لصيانة ثلاجات ال جي لعملائنا الكرام من خلال توفير قطع غيار تعمل بشكل جيد ، ودقة في الصيانه ، بالإضافة إلى التزامنا بساعات العمل ، فنحن مركز صيانة ال جي نمتلك  فريق كامل يتواصل مع العميل فورًا من أجل تقديم الخدمة  بسرعة ، وكفاءة مع ضمان كامل على الخدمة ، وقطع الغيار ، و بفضل التزام فريق من المهندسين الرائدين في عالم صيانة ثلاجة ال جي ، اكتسبنا سمعة جيدة في العديد من البلدان حول العالم. فيما يتعلق باصلاح اعطال الثلاجات ، وتم إنشاء العديد من مراكز الخدمة التي تضمن  دقه في الصيانه دون أي مشاكل ، والخدمة الشاملة في وقت قياسي.

قطع غيار مركز صيانة ثلاجات ال جي : –

تقدم مراكز صيانة lg العديد من المزايا لاصلاح جميع أعطال ثلاجات ال جي ، يمكنك الآن الاتصال على رقم صيانة ال جي ثلاجات و سوف يستجيب ممثلو خدمة العملاء ، ويتلقون الشكاوى من خلال المتابعة ، وإرسال مندوب خدمة إلى المكان الذي تم من خلاله الابلاغ  عن الثلاجة  المعطله ، فإذا تم العثور على أجزاء تالفه في الثلاجة يستبدل الفني الأجزاء التالفة بأجزاء أصلية لتلبية متطلبات الثلاجة التي تم إصلاحها ، ويقدم خصومات كبيرة على الأجزاء التي تم استبدالها في الثلاجه .

خدمة عملاء مركز صيانة ثلاجات ال جي : –

ان مركز ال جي صيانة ثلاجات يقدم قسم خاص بخدمة العملاء المسؤول عن الرد على جميع العملاء ، فهو مجهز على الرد على جميع الشكاوي ، وجميع الطلبات التي يقدمها العملاء ، فمن الان لا داعي للقلق فاذا حدث عطل في احد ثلاجات زانوسي اتصل على مركز الصيانة ، وسوف يقوم خدمة عملاء المركز بارسال احد المناديب لاستكشاف العطل الموجود في الثلاجه ، ومن ثم يقوم باصلاحه بافضل ، وادق الطرق للحصول على جهاز خال من العيوب ، ويقدم ايضا المركز افضل الخدمات ليستحوذ على ثقة عملائه في مجال الاصلاح ، والصيانة .

شهادات ضمان مركز صيانة ثلاجات ال جي : –

ان مركز صيانة ثلاجات ال جي يقدم لعملائه شهادة ضمان على جميع ما يتم اصلاحه من قبل المنهدسين ، لان المركز يثق في جميع اعماله ، فعند حدوث عطل في ثلاجة زانوسي يقوم المهندس باستخدام احدث التقنيات للكشف عن العطل الموجود في الجهاز ، ومن ثم يقوم باصلاحه بجوده عاليه ، وبعد هذا يقوم بتقديم شهادة تضمن للعميل عدم حدوث العطل مرة اخرى بعد اصلاحه ، فان مراكز صيانة ال جي مصر تهتم بان تكون مصدر ثقه لجميع العملاء ، وعند تبديل قطع الغيار ايضا يتم تقديم شهادة ضمان على قطع الغيار ضد عيوب التصنيع .

مميزات مركز صيانة ثلاجات ال جي : –

1 – تقديم افضل الخدمات لجميع العملاء ، وبافضل الاسعار فعند حدوث اي عطل كل ما عليك فعله الاتصال على مركز ال جي صيانة ثلاجات ، وسيصلك مندوبنا في اسرع وقت ممكن .

2- توفير قطع غيار اصليه تعمل بافضل جوده ومقدم عليها شهادة ضمان ضد عيوب التصنيع .

3- يقدم مركز ال جي صيانة ثلاجات  خدمة عملاء جاهزة للرد على العملاء على مدار اليوم فهم مدربون على الرد على جميع استفسارات العملاء .

4 – استخدام احدث التقنيات في الكشف عن اعطال ثلاجات ال جي بكل سهولة ، فهو يوفر الوقت للعميل ، والدقه في اصلاح الاعطال .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430