\

ما هى الاوقات المتاحة للاتصال على ارقام شركة ال جي للصيانة..؟ 01027867869


ارقام شركة ال جي للصيانة

ارقام شركة ال جي للصيانة تعمل على مدار الساعة في استقبال جميع المكالمات الهاتفية للعملاء ، و فريق خدمة العملاء يساعد على توجيه جميع العملاء إلى أفضل الحلول لإصلاح الأعطال ، و عن طريق خدمة عملاء صيانة ال جي يتم حجز موعد زيارة لمندوب الصيانة .

فقط كل ما عليكم هو ترك جميع التفاصيل الخاصة بكم، و جميع بيانات الجهاز الذي يوجد به العطل و سوف تجدون كل الدعم الفني في أسرع وقت ممكن ، نهتم باصلاح جميع الاعطال في أسرع وقت ، لأننا نقدر قيمة الوقت بشكل خاص جدا .

افضل تجربة صيانة إصلاح الأعطال مع توكيل ال جي :

الان يمكنكم الاستمتاع بأفضل تجربة صيانة مع مراكز صيانة ال جي ، و تبدأ من اول مرحلة و هي الاتصال على ارقام شركة ال جي للصيانة و يكون في استقبالك افضل مجموعة من فريق العمل ، و يقوم بحجز موعد محدد و دقيقة جدا لزيارة مندوب الصيانة .

و يتم التأكيد على موعد الصيانة من خلال مندوب الصيانة ، الذي يقوم بإصلاح العطل بأفضل الطرق الممكنة ، و يتم متابعة عملية الإصلاح مرة أخرى بعد انتهاء الصيانة للتأكد من كفاءة تشغيل أجهزة ال جي الحاصلة على خدمة ال جي صيانة ، نعمل بكل جهد لتقديم الأفضل لجميع العملاء .

استخدام قطع الغيار الأصلية في صيانة أجهزة ال جي :

بالرغم من اسعار تكاليف الصيانة المنخفض لجمع أجهزة ال جي الا اننا نستخدم افضل قطع الغيار الأصلية و المعتمدة من الشركة المصنعة و التى يتم عليها الكثير من الاختبارات و تجارب الاستخدام للتأكد من مدى كفاءة تشغيلها .

و لذلك ننصحكم في حالة وجود أى عطل عليكم فورا الاتصال على رقم شركه الجي للصيانه و الذي يعمل على تقديم أفضل خدمات الإصلاح و صيانة الأعطال لجميع اجهزة ال جي ، نعمل دائما على تحسين مستوى أداء خدماتنا المقدمة في إصلاح جميع الاعطال ، نحن جاهزون لخدمتكم دائما .

شهادة الضمان المعتمدة من توكيل ال جي :

جميع العملاء يحصلون على شهادة ضمان معتمدة عند إصلاح اي عطل في اجهزتهم ، و تضمن لهم شهادة الضمان إصلاح اي عطل بطريقة مجانية في حالة تكرار نفس العطل مرة أخرى في فترة معينة ، و ايضا تضمن لكم شهادة الضمان جميع قطع الغيار المستخدمة في أصلاح الأعطال.

عليكم التأكيد على استلام شهادة إصلاح الأعطال المتكررة ، و في حالة تكرار نفس العطل يمكنكم التواصل معنا عن طريق ارقام شركة ال جي للصيانة ، و سوف يتم إرسال مندوب الصيانة لإصلاح الأعطال دون أي تكاليف أو مصاريف إضافية .

الخدمات المميزة المقدمة من مراكز صيانة ال جي :

١ – أنشار جميع مراكز الصيانة في جميع مدن و محافظات جمهورية مصر العربية ، و التى تساعد على تقديم خدمة صيانة ال جي ثلاجات بشكل أفضل و اسرع ، و يمكنكم الاتصال على ارقام هوت لاين ال جي الموضحة بموقعنا و سوف يتم ايصالك بأقرب فرع .

٢ – انخفاض تكاليف اصلاح الاعطال في أجهزة ال جي ، و رغم افضل التقنيات الحديثة المستخدمة و قطع الغيار الأصلية ، الا اننا نحافظ دائما على المعادلة الصعبة و هي انخفاض تكاليف اصلاح الاعطال بشكل عام ، علي جميع أجهزة ال جي .

٣ –ارقام شركة ال جي للصيانة تستقبل جميع المكالمات الهاتفية في اى وقت ، و موظفين خدمة العملاء يعملون باقصي جهد لتقديم أفضل الخدمات المتاحة .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430