\

ارقام خدمة عملاء ال جي | اتصل فورًا 01027867869

إن كنت تبحث عن مركز صيانة يوفر لك الدعم في أي وقت وأي مكان، فتواصل مع التوكيل عبر ارقام خدمة عملاء ال جي فالمميز حقًا في مركز صيانة ال جي هو أن موظفي خدمة العملاء في خدمتك على مدار 24 ساعة. 

ارقام خدمة عملاء ال جي | سارع بالاتصال

التمسك بالمبدأ هو ما يجعل الإنسان يتقدم ويطور من نفسه، كذلك الأمر مع مراكز الصيانة، فكلما تمسك المركز بالمبادئ والوعود التي قدمها لعملائه، كلما نال ثقتهم وأصبح الأفضل بين جميع المراكز الأخرى. 

قبل أن أخبرك عن المبادئ التي قرر مركز صيانة ال جي التمسك بها، ينبغي معرفة أن لكل نوع من الأجهزة رقم خاص به في هذا المركز المميز، فمثلا يوجد رقم صيانة غسالات ال جي لتتواصل عن طريقه مع خدمة العملاء لإنقاذك فورًا إن تعطلت غسالتك، أما رقم صيانة ال جي ثلاجات فهو بالطبع مخصص للثلاجات. 

أربع مبادئ يتمسك بها مركز ال جي

1- تعتبر ارقام خدمة عملاء ال جي هي المبدأ الأول الذي يتمسك به المركز، حيث قرر صناع المركز أن تكون هذه الأرقام هي الملاذ الآمن لكل من تعطلت أجهزة منزله، وذلك عن طريق إتاحة التواصل مع خدمة العملاء على مدار اليوم. 

2- أما الدعم الفني لصيانة الأجهزة الذي يغطي المحافظات والأقاليم فيعتبر أروع من فريق خدمة العملاء الذي يمكن التواصل معه عن طريق هاتف صيانة ال جي ، حيث يوفر المركز للعملاء إمكانية الحصول على صيانة فورية لأجهزتهم في منزلهم دون الحاجة لمواجهة عناء التنقل بالجهاز والذهاب به إلى مركز الصيانة لتصليحه.

3- اتخذ مركز صيانة ال جي عهدًا على نفسه بألا يأتي فريق الدعم إلى منزل العميل إلا وهو يحمل بين يده قطع غيار أصلية، لأنها تساعد على تصليح الجهاز بأعلى كفاءة ممكنة لكي ينبهر به العميل بعد تصليحه ويشعر وكأنه جديد. 

4- بعد تصليح الجهاز سوف تحصل على شهادة ضمان واضحة على جودة الإصلاح، كما سيتم التواصل معك من خلال ارقام خدمة عملاء ال جي بشكل مستمر طوال فترة الضمان لمتابعة الجهاز والتأكد من دقة الصيانة. 

أرح نفسك واتصل على ارقام خدمة عملاء ال جي

لا يوجد أصعب من اليوم الذي يعيشه المرء مع جهاز معطل في منزله، فكل المهام المنزلية تصبح صعبة، سواء كانت غسيل الملابس أو حفظ الطعام أو حتى الحصول على قسط من الراحة أثناء مشاهدة الأفلام، لذلك يا عزيزي العميل اطلب ارقام خدمة عملاء ال جي إن تعطلت أجهزة المنزل ليصبح يومك أسهل. 

عندما تتعطل الأجهزة في المنزل يصبح الجميع متوترًا، ورغم أن كل أفراد الأسرة يرغبون في تصليح الأجهزة إلا أن أسعار الصيانة الغالية تجعلهم يترددون في اتخاذ هذه الخطوة، لكن هذا الأمر لن يحدث بعد الآن لأن توكيل ال جى شاشات يقدم خدماته بمقابل مادي زهيد لا يدمر الميزانية أبدًا. 

لا شيء في الحياة يستحق أن تعاني مع جهاز معطل، فراحتك وراحة أسرتك لا تقدر بثمن، تواصل مع مركز ال جي لتنعم بحياة رائعة خالية من الأجهزة المعطلة.

كيف أتواصل مع خدمة عملاء ال جي؟

عن طريق رقم الصيانة الموحد والذي ستجده في الصفحة الرئيسية لموقع المركز الإلكتروني. 

لماذا يثق الجميع في مركز ال جي؟ 

لأن المركز يتميز بسرعة الرد على العملاء، كما أن هذا المركز يقوم بتصليح جميع الأجهزة المنزلية دون استثناء. 

كيف أحافظ على أجهزة المنزل من الأعطال؟ 

الصيانة الوقائية التي يقدمها مركز ال جي هي الحل الأمثل لك إن كنت ترغب في حماية جهازك من الأعطال. 

كم ستكون تكلفة صيانة ال جي؟ 

لا يمكن الإجابة عن هذا السؤال بدقة، لأن لكل جهاز سعر الصيانة الخاص به، ولكن تأكد أن أسعار ال جي تنافسية وليس لها مثيل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430