\

هل ترغب في الإتصال علي هوت لاين ال جي ؟ 01027867869

هوت لاين ال جي

هوت لاين ال جي ،متاح بصفة مستمرة من اجل تقديم الدعم الكافي لك ، حيث يعد مركز الصيانة ال جي من اهم مراكز الصيانة، حيث يتولي صيانه العديد من الاجهزه الكهربائية علي اختلاف أحجامها واشكالها وتاريخ إصدارها وماركتها ، وذلك بفضل الفريق المميز الذي يقوم بعمل صيانة ال جي لكافة انواع الاجهزة ، والذي لديه من الخبرة والكفاءة والمسئولية  ، لذلك يعد ال جي هو الخيار الاكثر رغبة لدي الكثير من الافراد ، الذين قد ابدوا اعجابهم بمستوي الخدمة المقدمة من خلال المركز .

فريق ال جي لصيانة التكييف

حيث أن مركز ال جي  يوفر فريق متميز لصيانة اجهزه التكييف الذي كثر الإقبالعليها في تلك الأيام  ،حيث هناك تكييفات كبيرة مناسبه لأماكن العمل وآخري صغيره للغرف ،حيث من المعروف أن تلك الاجهزه تحتوي علي مواد كيميائية مضره جدا ،عند ملامستها لذلك يتولي إصلاحها مجموعه كبيره من المتخصصين والمهندسين الملمين بكل جزء من أجزاء الجهاز ، فاذا تعرض جهاز التكييف الخاص بك لاي عطل اتصل علي ارقام شركة ال جي للصيانة .

فريق ال جي للثلاجات .

كما أن صيانة lg الاسكندرية يقوم بصيانه الثلاجات، وجميع اجهزه التبريد مهما اختلفت طريقة تصنيعها وماركاتها وتصميمها فهناك ثلاجات بثلاثه ابواب لذلك يجب صيانتها علي درجه كبيرة من الدقة، حيث أنه يدخل في صناعتها الفريون الذي يعد ماده كيميائيه خطيره يجب التعامل معها بحرص ، لذلك اذا وجد اي عطل في ثلاجتك اتصل علي هوت لاين ال جي ليصلك فريق مميز .

فريق ال جي للمكرويف

ويقوم المركز ايضا بصيانة انواع الميكرويف الذي يعمل علي تسخين الطعام وطهيه بكفاءه عالية، لذلك عند إصابته باي عطل يتطلب صيانه دقيقة، حيث يدخل في تركيب الجهاز العديد من الأجزاء الصغيره جدا ، وفريق صيانة المكرويف جاهز في اي وقت وكل ما عليك هو الاتصال علي هوت لاين ال جي .

فريق ال جي للبوتجازات

ويوفر المركز صيانة اجهزه البوتجازات سواء كانت تعمل بالغاز او الكهرباء ،حيث يوفر المهندسين جميع قطع الغيار المطلوبة، من أجل عوده عمل الجهاز بدرجه عاليه من الكفاءه ،حيث أنه يلاحظ المستخدم اثناء عمل جهاز البوتجاز أن الشعلة، أصبحت حمراء أو خفيفه جدا لا تسطيع اتمام العمل المطلوب منها يلجئ الي صيانه الجهاز حتي تصبح الشعله زرقاء وشديده لكي تؤدي الغرض المطلوب منها ، لذلك اذا وجد اي عطل كل ما عليك هو الاتصال علي رقم صيانة شركة ال جي .

مميزات توكيل ال جي

1-تهتم صيانة ال جي في مصر بتعيين المتخصصين من المهندسين وذو الخبره في ذلك المجال حيث أنهم يكون لديهم القدره علي معرفه ما بالجهاز من عطل و توفير ما يحتاجه من قطع الغيار المطلوبه حتي يستعيد الجهاز كفائته.

2-مركز ال جي يعقد العديد من الدورات التدريبية التي تختص في تقديم المساعده للعديد من المبتدئين في تعلم كيفيه التعامل مع الاعطال المختلفة في جميع الاجهزه مهما كانت درجه تعقيدة، حيث تكون مده تلك الدور شهر او شهرين حتي يتعلمون كل شيئ عن الاجهزه وكيفيه التعامل معها.

3-مركز ال جي يوفر الصيانة في المركز ،وايضا يوفر صيانة بالذهاب الي المكان الموجود به الجهاز سواء كان في المنزل او مكتب او مطعم حيث يتم التواصل مع المركز عن طريق اتصال العميل  علي هوت لاين ال جيوطلب الصيانة.

4-كما أن المركز يوفر خدمه العملاء حيث يتواصل مع العميل مجموعة من المتخصصين والملمين، بمجال الصيانة ، حيث عند اتصال العميل يقومون بالتحدث معه بدرجه كبيره من اللباقه ليوجهو إليه بعض الاسئلة عن نوعيه الجهاز وتاريخ شراءه وجودته وطبيعه عمله ونوع المشكله التي تواجههم وطبقا لتلك المعلومات، يقوم المركز بارسال المهندسين المتخصصين حتي يتولون اصلاح ما بالجهاز من عطل وقبل انتهاء المكالمه يتم أخذ العنوان واسم العميل.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430