\

مركز صيانة lg الاسكندرية 30% خصم 01027867869

يعد مركز صيانة lg الاسكندرية من أفضل فروع صيانة lg في مصر حيث يسعي دائما لتقديم العديد من الخدمات التي تساعد علي تصليح جميع الأجهزة الكهربية بأعلي جودة و أبخس الأسعار , باستخدام أحدث المعدات و التقنيات و عروض الخصم علي جميع قطع الغيار الأصلية 100% ذات الضمان المعتمد.

فريق الصيانة المتميز في مركز صيانة lg الاسكندرية

نظرا لأن توكيل lg في الاسكندرية يعد من رواد المراكز المتخصصة في عمليات صيانة الأجهزة الكهربية  فإنه يوفر فريق صيانة متميز من أمهر و أحرف المهندسين و فنيين الصيانة , يتم تدريبهم في ورش معتمدة عالميا علي أعلي مستوي لمواكبة التطور و معرفة كل ما هو جديد في عالم الصيانة.

يستطيع فريق صيانة lg التعامل مع أي عطل و قهره بسهولة و سرعة فائقة بالإضافة إلي الجودة العالية في التصليح و استخدام قطع الغيار الأصلية , فيلعب بذلك فريق الصيانة في lg دورا حيويا لا يمكن إنكاره في الحفاظ علي المستوي الذي وصل إليه التوكيل طوال الأعوام السابقة.

الخط الساخن lg المتاح علي مدار الساعة

واحدا من أهم الكوادر داخل توكيل lg في الاسكندرية هو فريق خدمة عملاء lg مصر الذي يحاول جاهدا مساعدة العملاء بكل الطرق الممكنة و الإجابة علي جميع الأسئلة و الاستفسارات , فقط اتصل علي الخط الساخن و سيرد عليك ممثل خدمة العملاء في الحال فهو متاح يوميا و علي مدار الساعة.

يقوم ممثل خدمة العملاء أيضا بدور هام في حال طلب العميل الصيانة المنزلية , فيقوم بأخذ كافة البيانات المطلوبة لإتمام الطلب من اسم العميل و رقمه و عنوان منزله بالإضافة إلي تفاصيل الجهاز الكهربي و جميع المعلومات عنه و عن العطل الذي حل به ؛ كي يتمكن فريق الصيانة من أخذ المعدات اللازمة.

خدمة الصيانة المنزلية المقدمة من توكيل lg

يطلق مركز صيانة lg الاسكندرية حملات الصيانة المنزلية في حال إذا كانت تلك هي رغبة العميل , يقوم فريق الصيانة بالذهاب إلي منزل العميل في اليوم نفسه الذي قام فيه بتقديم طلب الصيانة المنزلية لخدمة العملاء بواسطة سيارات lg المجهزة جيدا.

يقوم المهندس فور وصوله إلي منزل العميل بمعاينة الجهاز لمعرفة سبب العطل و تكوين صورة مبدئية لعملية الصيانة , من ثم يقوم بالتعامل مع العطل و قهره في أسرع وقت ممكن بمساعدة الفنيين المحترفين ثم يقوم بتشغيل الجهاز للتأكد من سلامته عقب تغيير قطع الغيار التالفة بأخري جديدة أصلية.

ما هي مميزات مركز صيانة lg التي تجعله يأتي في المقدمة ؟

يقدم مركز صيانة lg الكثير من الخدمات التي تجعله يتربع علي قمة مراكز الصيانة الأخري ؛ و ذلك لأن هدفنا الأول هو إقبال جميع العملاء و الحفاظ علي ثقتهم في المركز و محاولة إرضائهم بشتي الطرق من خلال تقديم الدعم و تلبية طلباتهم في أقصي سرعة للحفاظ علي سلامتهم و أمنهم و منها :

ـ تقديم قطع غيار أصلية 100% ذات ضمان معتمد و موثوق لمدة عام كامل.

ـ فريق خدمة العملاء المتاح طوال ال24 ساعة و المختص بالرد علي العميل و مساعدته.

ـ تقديم خدمة الصيانة المنزلية حتي باب منزل العميل.

أسطول السيارات السريع من توكيل صيانة lg

يتميز مركز صيانة lg الاسكندرية بتقديم أسطول السيارات السريع الذي يتخذه فريق صيانة lg اسكندرية للوصول إلي منزل العميل لتلبية طلب الصيانة المنزلية ؛ و ذلك للوصول إلي العملاء بسرعة فائقة حيثما كان بعد منازلهم عن مركز الصيانة لأن سلامتك عزيزي العميل و سلامة جهازك الكهربي هي هدفنا الأول و مسئوليتنا.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430