\

مركز صيانة غسالات ال جي | ضمان 6 أشهر 01027867869

في الآونة الأخيرة شهِدت غسالات ال جي تطورًا كبيرًا في أنظمة التشغيل، وانفردت بالعديد من المميزات بناء على آراء العملاء، مما استدعى الشركة لإنشاء مركز صيانة غسالات ال جي نظرًا لاتساع دائرة المستخدمين في جميع محافظات مصر، ومن ناحية أخرى لأن الغسالات واحدة من الأجهزة التي تتطلب رعاية خاصة وصيانة دورية منتظمة، تعرف معنا على خدمات مراكز صيانة ال جي وكيف استطاعت أن تحافظ على ثقة العملاء وولائهم لعلامة ال جي.

أين يوجد مركز صيانة غسالات ال جي ؟

نعلم أنك تبحث عن اقرب فرع صيانه lg في مصر، ويسعدنا إخبارك بأن مراكز صيانة ال جي تغطي جميع محافظات مصر، ويمكنهم الوصول إلى أي مكان، فقط تواصل مع ممثلي خدمة العملاء وسجل الخدمة التي ترغب في الحصول عليها وسوف يصلك فريق ال جي حتى باب المنزل.

توكيل lg يدرك جيدًا حجم المسؤوليات التي تقع على عاتق الأم من حيث المهام اليومية الأساسية ومهام العمل والأسرة وما إلى آخره، لذلك يحرص دائمًا على توفير جميع التسهيلات التي تخدم ربة المنزل والأسرة بأكملها، سواء في توفير أنظمة التشغيل العملية المريحة في الأجهزة الجديدة، أو باتباع أحدث وسائل الصيانة لتوفير أفضل خدمة دعم فني.

وطبقًا للإحصائيات تعتبر الغسالات هي الفئة الأكثر انتشارًا بين أجهزة ال جي المختلفة، لذلك تم تخصيص رقم lg خدمة عملاء لأعطال أجهزة ال جي و رقم صيانة غسالات ال جي لتلقي شكاوى وأعطال الغسالات فقط، ولكي تتمكن ربة المنزل من خلاله الحصول على صيانة منزلية للغسالة خلال 24 ساعة فقط.

كيف تتم صيانة غسالات ال جي ؟

بنسبة 95% تتم عملية الصيانة في المنزل بناءً على رغبة العملاء، وفي بعض الحالات فقط يتم نقل الجهاز إلى مركز صيانة غسالات ال جي، وتتم عملية شحن وإعادة الجهاز من وإلى المنزل بمعرفة فريق عمل المركز، دون أي تكلفة إضافية على رسوم الصيانة.

أما من حيث إجراءات الصيانة التي يتخذها فريق عمل ال جي، فإن هذه الإجراءات أو ما يُعرف بـ بروتوكول الصيانة تم وضعها على هيئة خطوات متسلسلة تضمن للعملاء الحصول على أفضل خدمة، وتضمن للتوكيل أيضًا نجاح الخدمة التي يقدمها فريق العمل التابع له.

تبدأ أولى إجراءات الصيانة بعملية تنظيف داخلي دقيق للغسالة، ومن ثم إجراء فحص إلكتروني لجميع أجزاء الغسالة، وهنا يستكشف مسؤول الصيانة سبب العطل، وبناء عليه يتم تحديد خطة الصيانة، أي الخطوات الواجب اتخاذها للتخلص من هذا العطل، وإعادة تشغيل الجهاز.

ولا تتوقف عملية الصيانة في مركز صيانة غسالات ال جي على إعادة تشغيل الجهاز فقط، بل لابد من التأكد من نجاح عملية الصيانة.

اختبارات صيانة غسالات ال جي

إعادة تشغيل الغسالة لا تعني أبدًا نجاح عملية الصيانة، لأن بعض الأعطال الضمنية لا تظهر خلال ساعات التشغيل الأولى بل تستغرق بعض الوقت حتى يظهر تأثيرها على الجهاز بالكامل، لذلك يقوم فريق مركز ال جي صيانة غسالات بإجراء بعض الاختبارات للتأكد من خلو الجهاز من أي أعطال أو مشاكل أخرى:

1) اختبار الكابينة والأجزاء المسؤولة عن أنظمة التشغيل.

2) اختبار مجموعة الإدارة وهي المسؤولة عن عمل أنظمة التشغيل.

3) اختبار كفاءة المحرك وزيادة الأحمال واستجابة السرعات المختلفة.

هذه الاختبارات الثلاثة تتم إلكترونيًا من خلال أجهزة كشف الأعطال الحديثة، ويتم تدريب جميع أعضاء فريق الصيانة على استخدامها داخل مركز صيانة غسالات ال جي أولًا، ومن ثم يضمن لنا هذا الفحص الإلكتروني الدقيق الوصول إلى أعلى معدلات الجودة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430