\

هل رقم مركز صيانة lg في الاسكندرية متاح طوال اليوم ؟ 01027867869

يعد مركز صيانة lg في الاسكندرية  هو  الحل  الأمثل لصيانة تلف جهاز ال جي الكهربائي المنزلي بجودة عالية ، وهذه الصيانة تقدم على يد فريق جاهز ومدرب على أعلى مستوى من الاحتراف ؛ لحل والتعامل مع كافة أعطال الأجهزة بسرعة وجودة  عالية .

الجدير بالذكر أن مركز صيانة ال جي المعتمد يتمتع بصيت ذائع وشهرة واسعة في مجال الصيانة ، وذلك لما يمتلكه من خبرات واسعة في مجال الصيانة ، فإن تعطل جهازك الخاص الذي يحمل ماركة ال جي ، فلا تحمل هم إصلاحه ، فقط اتصل علي  الخط الساخن الخاص بـتوكيل ال جي في اسكندريه   ، وتمتع بأفضل خدمة تصليح لا مثيل لها .

هل خدمة عملاء ال جي متاحة على مدار اليوم ؟

يقدم  مركز صيانة lg في الاسكندرية أفضل خدمة عملاء على الإطلاق ، هذه الخدمة متاحة على مدار الأربع وعشرين ساعة خلال اليوم ، طوال أيام العام بدون إجازات أو عطلات رسمية ، فمتي يتعطل جهازك ادخل رقم الخط الساخن الخاص بتوكيل صيانة ال جي ، وستحصل على خدمة تصليح ممتازة .

فلا داعي أن تعبأ بأن الوقت متأخر ، وتحمل هم عطل الجهاز ، فيمكنك الاتصال متي شئت ، وسيرد عليك أحد ممثلي خدمة العملاء لخدمتك على الفور ، فتوكيل صيانة ال جي يسعى دوماً إلى التطور المستمر ؛ حتى يصبح الوجهة الأولى المفضلة لدى العملاء على مستوى جمهورية مصر العربية .

ما الذي يميز مركز صيانة ال جي ؟

تعدد وتنوع  الخدمات التي يقدمها  توكيل lg المنصورة  ، جعلت منه مركز عالمي في الإصلاح والصيانة ، والجدير بالذكر أن مراكز صيانة lg بالاسكندرية  لم تصل إلى هذه العالمية بمحض الصدفة ، ولكن بالجهد والمثابرة ومن هذه المميزات المقدمة :

1-يمتلك مركز صيانة lg في الاسكندرية المعتمد أمهر فريق مدرب على إصلاح كافة الأعطال التي قد تحدث في جهازك الخاص ، وهذا لما يتلقاه الفريق من العديد من الاختبارات الفنية والتدريبات الدورية المكثفة ؛ حتى يستطيعوا ممارسة المهنة بكافة تفاصيلها الدقيقة بكفاءة عالية .

2- يوفر قطع غيار أصلية مستوردة من الشركة الأم ، فإذا  تطلب  اصلاح جهازك الخاص الذي يحمل ماركة ال جي إلى  استبدال بعض أجزائه البالية التالفة بأجزاء أخرى ، فإن مركز صيانة lg في الاسكندرية يوفر لك قطع غيار أصلية معتمدة تطيل من عمر جهازك  الافتراضي ، وتعيده إلى نفس جودته المنشودة .

3-يمتلك سرب من السيارات المعدة بأحدث أساليب التصليح .

4-يقدم مركز صيانة lg  شهادة ضمان معتمدة على خدمات الصيانة المقدمة ، على قطع الغيار الأصلية التي تقام مندوب الصيانة باستبدالها مكان قطع الغيار التالفة .

5-يقدم توكيل صيانة ال جي خدمة المتابعة الدورية الفورية ؛ للتأكد من جودة عملية الصيانة المقدمة .

كم يستغرق فريق عمل دايو للوصول إلى العميل ؟

بمجرد اتصالك على رقم صيانة lg الاسكندرية  ، يرد عليك أحد مندوبي خدمة العملاء ، ويقوم بتبليغ إدارة التوكيل ، الذي يقوم بإرسال عربة صيانة حديثة ؛ لتوصيل فريق العمل إلي المكان المطلوب سريعاً .

و تكون هذه السيارة مجهزة بأحدث اساليب التصليح من أجهزة تكنولوجية حديثة دقيقة ، وقطع غيار أصلية معتمدة ، وفريق متكامل من الدعم الفني المدرب على التعامل مع كافة أنواع الأعطال .

والجدير بالذكر أن مراكز صيانة ال جي تمتلك فروع كثيرة في  أنحاء جمهورية مصر العربية  ، مما يقصر المسافات التي تفصل بين بيت المستهلك و المركز .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430