\

خصومات و عروض من مركز صيانة شاشات lg في المنصورة 01027867869

مركز صيانة شاشات lg في المنصورة

مركز صيانة شاشات lg في المنصورة يقدم خصومات جديدة علي كل قطع الغيار الاصلية للتلفزيونات ال سي دي ، و كما يترك تخفيضات عالية علي خدمات تصليح شاشات ال جي المسطحة ؛ و هذه العروض متوفرة لمدة محدودة من المركز و سيتمتع بها كل عملاء ال جي الموجودين في مدينة المنصورة التي ينوب المركز بالعمل بها عن توكيل ال جي المعتمد في مصر موفرا خدمات الصيانة لكل شاشات ال جي الحديثة .

مراكز صيانة شاشات ال جي في مصر

و لذا فكل من لديه تلفاز غير سليم من تلفزيونات ال جي و يحتاج الي تصليحه من خلال مراكز الصيانة المعتمدة فليتصل علي ارقام صيانة lg في مصر و خلال دقائق سيكون طلبه قد وصل الي اقرب مركز من مراكز ال جي لصيانة التلفزيونات .

و لذا فعادة لا يمضي اكثر من 48 ساعة الا و سيكون الدعم الفني لصيانة ال جي بكل المراكز قد قاموا بواجبهم تجاه العملاء و نفذوا خدمات تصليح تلفزيونات ال جي من الاعطال بدقة عالية جدا تحتسب لهم و تشير الي خبرتهم و مهارتهم .

و من ضمن هذه المراكز التي نشير اليها طبعا هو مركز صيانة شاشات lg في المنصورة الذي يعمل و يوفر الخدمات للعملاء بنفس الطريقة و بذات الكفاءة العالية التي يتميزوا بها جميع مراكز صيانة تلفزيونات ال جي في مصر بشكل عام .

خدمات مركز صيانة شاشات lg في المنصورة

و يعمل مركز صيانة شاشات lg في المنصورة كجميع المراكز الاخري لمؤسسة ال جي في مختلف المحافظات علي تقديم كل الخدمات الممكنة للعملاء حتي يظل اسم ال جي وسط كل خدمات الصيانة ما بعد البيع هو رقم واحد في مصر ، و ما يساعد علي ثبات خدمات صيانة ال جي في المقدمة هو النجاح في تنفيذها باحدث الاساليب و المعدات و هذا يجعل تصليح الشاشات و التلفزيونات يتم بشكل افضل من السابق حيث كانت الشاشات المسطحة لا يناسبها طرق الصيانة التقليدية القديمة .

و لهذا فاستفيدوا من كل الخدمات المتوفرة من مركز صيانة شاشات lg في المنصورة ، و استمتعوا ايضا بالخصومات و التخفيضات التي يقدمها لكم و خصوصا ان المركز يقدم خدمات مثل :-

  • خدمة تصليح اعطال شاشات ال جي .
  • خدمة توفير قطع الغيار لتلفزيونات ال جي .
  • خدمة الفحص الدوري للشاشات المسطحة .

خدمة عملاء ال جي مصر

و بالنسبة للمشاكل العابرة التي تقابل العديد من عملاء ال جي خلال استخدام الشاشات المسطحة مثل عدم معرفتهم بطريقة ضبط انظمة الصورة و الصوت بالشاشة ، او حاجتهم للعلم بكيفية توصيل الشاشة باحد اجهزة الهارد الخارجية ، و هذا غير استفسارات كثيرة اخري لدي العملاء عن شاشات ال جي و طرق ضبطها و الاستفادة من كل مميزاتها .

و حتي يحصل العملاء عن الاجابات لجميع استفساراتهم عن شاشات ال جي فلهذا قد توفرت خدمة عملاء ال جي مصر لدي التوكيل الرئيسي حتي تكون في متناول كل العملاء بشتي المحافظات ان يتصلوا و يسألوا و يستفيدوا من تلك الخدمة دون النظر الي ما تكون محافظتهم .

فروع توكيل صيانة شاشات ال جي مصر

تمتد فروع توكيل ال جي جنوبا و شمالا علي امتداد جميع محافظات مصر ، و اينما تكونوا فنحن نوفر مركز تصليح شاشات ال جي يكون بين ايديكم مثل :-

  • مركز صيانة شاشات lg في المنصورة .
  • مركز صيانة ال جي طنطا .
  • مركز صيانة شاشات ال جي قنا .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430