\

صيانة تلفزيونات lg| مضمونة 100% 01027867869

هل تُعاني من أعطال التلفزيونات؟ إليك الحل من خلال صيانة تلفزيونات lg حيث العمل على حل جميع مشكلات الأعطال التي يعاني منها جهازك، إذ توفر كادر من أفضل خبراء الصيانة، كما توفر كافة التقنيات التكنولوجية الحديثة والمتطورة، فمن خلال صيانة ال جي ستحصل عل خدمة صيانة فائقة الجودة وعلى أعلى مستوى من الدقة.

دور صيانة ال جي في تصليح الأعطال

يعد جهاز التلفزيون من الأجهزة المتاحة في كل منزل والتي لا غنى عنها بالنسبة للعديد من المستخدمين، ولذلك تضع صيانة تلفزيونات lg أفضل خدمات الصيانة بين أيدي عملائها حيث القضاء على كافة الأعطال من خلال توفير الامكانيات الحديثة التي تُساهم في تقديم خدمة صيانة عالية الجودة.

وحرصًا من صيانة تلفزيونات ال جي على راحة العملاء، فقد عملت على توفير خدمات الصيانة المنزلية، حيث لن تتحمل عناء نقل الجهاز المعطوب إلى مقر توكيل lg مصر الجديدة ، إذ يمكنك طلب خدمة الصيانة في أي وقت شئت وأينما كُنت حيث يتم توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتقديم خدمة الصيانة المنزلية ومنها:

أفضل الفنيين والمهندسين:

تنتقي صيانة تلفزيونات lg أفضل المتخصصين في مجال صيانة التلفزيونات من أفضل المهندسين والفنيين الذين يمتلكون الخبرة الكافية لمساعدة العملاء في تجاوز مشكلات الأعطال التي تعاني منها أجهزة التلفزيون، كما يحرصون على توفير المشورة الفنية الصحيحة للوصول بالأجهزة إلى أعلى مستويات الجودة، والتغلب على كافة الأعطال سواء البسيطة أو المستعصية.

كما يعمل فريق الدعم الفني التابع ل توكيل شاشات lg على توفير خدمة صيانة منزلية فائقة الجودة دون الحاجة إلى نقل الجهاز إلى ورش الإصلاح، حيث يتم طرح الكثير من خيارات الصيانة الفعالة التي تعمل على حماية جهازك والحفاظ عليه ضد الأعطال، والتغلب على العطل ومعالجته قبل أن يتفاقم مسببًا أثارًا كارثية.

فعند طلبك لخدمة الصيانة من صيانة تلفزيونات lg، يتم توفير طاقم من أفضل الفنيين والمهندسين، حيث يصلك الفني المختص بأعمال الصيانة حتى منزلك إذ يقوم بفحص الجهاز والكشف عن مكوناته الداخلية والعمل على قهر الأعطال باستخدام أفضل المعدات والأجهزة الحديثة.

أحدث مُعدات الفحص:

يتمكن فريق الدعم الفني المتوفر من توكيل lg  في الاسكندرية من استخدام معدات الفحص استخدامًا صحيحًا يُمكنه من اكتشاف العطل بأسرع وقت ممكن، حيث يتم تزويد مهندسي صيانة ال جي بأفضل الاجهزة الحديثة ومعدات الفحص الدقيقة التي تساعدهم على تجاوز كافة الأعطال في الحال.

فالاستخدام الصحيح لمعدات الفحص يُمكن خبراء الصيانة من اكتشاف العطل بدقة ومهارة عالية، كما يُساعد على توصيف العطل بشكل دقيق ومن ثم العمل على قهره في الحال مما يُساعد على عدم إهدار وقت العميل.

قطع الغيار الأصلية:

إذا كنت ترغب في تخطي كافة العقبات التي تواجهها جراء ما يُعانيه جهازك من أعطال، فيمكنك طلب خدمة صيانة تلفزيونات lg، حيث يمكنك تدارك أعطال جهازك في دقائق معدودة من خلال توفير قطع الغيار الأصلية إذ توفر صيانة ال جي قطع الغيار الأصلية والمضمونة والتي تعيد جهازك إلى العمل بشكل فعال.

فقطع الغيار المتوفرة من صيانة ال جي تمتاز بجودتها العالية إذ أنها أصلية ومضمونة 100% ومعتمدة من بلد المنشأ، بحيث يُمكنك مع صيانة ال جي ان تتجنب قطع الغيار المغشوشة والمقلدة والتي تزيد من الاعطال لما لها من تأثير سلبي على الجهاز .

كما يوفر مركز صيانة ال جي أنواع مختلفة من قطع الغيار التي تناسب جميع أنواع أجهزة التلفزيون ومرفق بها كافة البيانات من النوع والمواصفات وبلد المنشأ، وتوجد على كل قطعة أختام غائرة لتمييزها عن قطع الغيار المغشوشة التي توضع عليها أختام بارزة، حيث يمكنك التفريق بينهما بسهولة.

ماذا عن أسعار وخصومات صيانة ال جي؟

احصل على أقوى الخصومات المقدمة من صيانة تلفزيونات lg على كافة خدمات الصيانة وقطع الغيار الأصلية، إذ تحرص صيانة ال جي على مُحاربة الغلاء وتوفير خدمات صيانة بأسعار تناسب الجميع، بحيث لا يعاني العميل من أثمان الصيانة الباهظة.

فعند مقارنة مراكز صيانة lg بالاسكندرية بغيرها من مراكز الصيانة الأخرى، فستجد بأن الكثير من مراكز الصيانة يستغلون حاجة العميل لخدمة الصيانة العاجلة ومن ثم يطلبون تكاليف باهظة لإتمام خدمة الصيانة، ولكن مع توكيل ال جي لست بحاجة إلى إنفاق الكثير من المال للحصول على خدمة صيانة مميزة.

خصومات على خدمات الصيانة:

توفر صيانة تلفزيونات lg الكثير من الخصومات والعروض المميزة على خدمات الصيانة التي توفرها، حيث يمكنك عزيزي العميل أن تحصل على تكاليف مُخفضة على خدمات تصليح الأعطال وخدمات الصيانة الوقائية، كما تصلك سيارة الخدمة حتى منزلك بأسعار مثالية بحيث لن تكلفك خدمة الصيانة المنزلية الكثير من المال.

فيمكنك الحصول على خدمات الصيانة الدورية والفحص النصف سنوي بتكلفة مُخفضة للغاية، مما يساعدك على وقاية جهازك وحمايته ضد الأعطال بأقل الأسعار الممكنة، كما تحرص صيانة ال جي على تقديم أحد العروض المميزة الذي يُفيد  تركيب الأجهزة الكهربائية بشكل مجاني.

خصومات على قطع الغيار الأصلية:

كما يوفر مركز صيانة شاشات LG القاهرة قطع الغيار الأصلية بأسعار مثالية وفي متناول الجميع، حيث يوفر الكثير من الخصومات على قطع الغيار النادرة أو ذات السعر العالي في السوق مما يمكنك من الحصول عليها بأسعار مميزة، فإذا واجهتك أعطال جهازك يمكنك الحصول على قطع الغيار بخصومات عالية تمكنك من الحصول عليها بسعر زهيد للغاية.

نصائح ال جي لتجنب أعطال التلفزيونات

تقدم صيانة تلفزيونات lg بعض النصائح الهامة والإرشادات التي يجب إتباعها للحفاظ على التلفزيون والشاشة ضد الاعطال، ومن أهم النصائح التي تقدمها:

1-لا ينبغي استخدام الماء في تنظيف الشاشات أو استخدام أيًا من المنظفات حيث ان ذلك له تأثير ضار على الجهاز وقد يتسبب في توقفه عن العمل، ولذلك يجب استخدام السائل الخاص بتنظيف أجهزة الحاسوب إذ يمكنك فصل الكهرباء ومن ثم البدء في المسح برفق وتجنب الضغط على الشاشة.

2-يجب وضع التلفزيون في غرفة مساحتها مناسبة، كما يجب تجنب ترك التلفزيون يعمل على مدار 24 ساعة، إذ أن ذلك يعمل على قصر عمره الافتراضي وقد يتسبب في حدوث الكثير من الأعطال وأداء التشغيل المنخفض مما قد يوقفه عن العمل نهائيًا.

3-عدم اهمال خدمة الصيانة الدورية، والتي من شأنها العمل على اكتشاف أعطال الجهاز مبكرًا حيث يمكنك العمل على حلها وتلافيها قبل أن تتفاقم، وفي حال واجهتك أعطال التلفزيون المعقدة عليك القيام بطلب خدمة الصيانة على الفور، إذ توفر صيانة ال جي أفضل خدمات الصيانة الفعالة.

كم يستغرق اصلاح جهازي في توكيل ال جي؟

لا تستغرق عمليات الصيانة المقدمة من  توكيل lg المنصورة الكثير من الوقت،  فيمكنك طلب خدمة الصيانة حيث يصلك خبير الصيانة حتى منزلك للكشف عن الجهاز وتحديد العطل ومعالجته بأسرع وقت ممكن، إذ لا تستغرق عملية الصيانة سوى بضع دقائق وقد تتراوح من 30 إلى 120 دقيقة.

كما توفر صيانة ال جي كادر من أفضل خبراء الصيانة المُدربين على حل جميع الأعطال في وقت قياسي باستخدام أحدث المعدات التي تعمل على اكتشاف العطل في غضون دقائق، كما يمتلكون خبرة كبيرة تمكنهم من فك وتركيب قطع الغيار بسرعة فائقة دون الاضرار بالجهاز.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430