\

ما هو دور صيانة تلفزيونات lg فى تصليح الاعطال…؟ 01027867869

صيانة تلفزيونات lg

يحدث فى كثير من الاحيان ان يفقد تلفزيون ال جى الكفاءة المثالية التى كان يعمل بها من قبل،كان تصبح الصورة غير واضحة، او ان يصبح الصوت مشوش، هذه الاعطال تحتاج الى تدخل فنى من قبل افراد  صيانة تلفزيونات lg ، الموجودين داخل جميع فروع صيانة ال جي تلفزيونات المنتشرة فى كافة محافظات مصر.

وذلك حرصا من توكيل ال جي ان تصل خدماته لكافة العملاء الذين يضعون ثقتهم فى ماركة ال جي الشهيرة، ويحصلون من داخلها على كافة الاجهزة الكهربائية التى يحتاجون اليها.

فروع صيانة تلفزيونات ال جي

مهما كانت المنطقة التى تقطن بداخلها عزيزى العميل، فانت قادرا على ان تصل الى احد فروع الصيانة التابعة لتوكيل صيانة تلفزيونات ال جي ، الموجودين فى كل بقاع مصر، حتى يسهلو على العملاء الحصول على خدمة الصيانة والتصليح للاعطال التى تعترى جهاز تلفزيون ال جي.

ليصبح العملاء بعد حصولهم على خدمة الصيانة المطلوبة، قادرين على الاستفادة من تلفزيون ال جى وقادرين على معرفة الاخبار التى تدور فى العالم من حولهم، والذى ينجح تلفزيون ال جي فى نلقها لهم، وكأنهم جزء من الحدث.

ويمتلك توكيل صيانة تلفزيونات lg اجهزة ومعدات تقنية حديثة، تساعد افراد العمالة الفنية الموجودين داخل كل فروع الصيانة التابعة لـ توكيل صيانة ال جي القاهرة ، وذلك حتى تساعد افراد الدعم الفنى على معرفة مكان العطل الموجود داخل تلفزيون ال جي بدقة، حتى يقومو هم بدورهم فى التخلص منه بصورة مبسطة للغاية.

ويقوم فريق الصيانة بتركيب جهاز تلفزيون ال جي مرة اخرى، واخضاعه لاختبارات تشغيل يتم التاكد خلالها انه اصبح يعمل بجودة وكفاءة كبيرة كما كان من قبل وافضل، ومن ثم يتم تسليمه ليد العميل المالك له مرة اخرى، مدعوما بضمان ما بعد السنة تتراوح مدته من ستة اشهر الى عام على حسب حالة جهاز التلفزيون وعلى حسب عمره الافتراضى.

توكيل شاشات lg

يحظى توكيل شاشات lg بشعبية كبيرة بين العملاء الذين يقطنون داخل كافة انحاء الشرق الاوسط بأكمله،وذلك نظرا للتطورات الدورية التى يحدثها فى الخدمات المقدمة من خلاله، وحرصه الدائم على مصلحة عملائه، لتى يقدمها على مصلحته الشخصية المتمثلة فى جنى الارباح المالية.

لذا فاننا نلاحظ دائما ان مركز صيانة تلفزيونات lg يطرح تخفيضات وعروض مخفضة على خدمات الصيانة المتوفرة داخل فروعه المتتشرة عبر محافظات وقرى ونجوع مصر، وذلك حتى يعطى توكيل ال جي في مصر الفرصة للافراد الذى يمتلكون شاشة تلفزيون تابعة لماركة ال جي، بالحصول على خدمة الصيانة والتصليح او التنظيف او التجديد التى يحتاجون اليها.

ماهو الدور الذى يقوم به فريق صيانة تلفزيونات ال جي….؟

1- فور ان يتم اخبار موظف دعم العملاء فريق صيانة تلفزيونات lg بأن احد العملاء الجدد يحتاج الى خدمة صيانة فورية يتم خلالها تصليح احد الاعطال التى تعترى جهاز تلفزيون ال جي، يقومو على الفور بعمل الاجراءات اللازمة لاخضاع التلفزيون ال جي لاعمال الصيانة المبسطة.

2- وعندما يقع جهاز التلفزيون ال جي المعطل تحت ايديهم، يقومو بفكه، والبحث عن مكان العطل الكامن، فاذا توصلو اليه، يقوم بتصليح بكفاءة كبيرة، مستخدمين فى عملية التصليح هذه ادوات فنية حديثة، تساعد على فك شفرات الاعطال مهما كان حجمها.

3- بعد الانتهاء من عملية التصليح للاعطال الموجودة بجهاز تلفزيون ال جي، على يد فريق صيانة تلفزيونات lg، يتم تركيب جهاز التلفزيون مرة اخرىن وتسليمه للعميل المالك له، واملاء بعض النصائح الفنية التى تساعده على الفاظ على سلامة جهاز التلفزيون بعيدا عن اى اعطال او اضرار.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430