\

صيانة ال جي تلفزيونات | أسعار مخفضة وجودة لا مثيل لها 01027867869

صيانة ال جي تلفزيونات

على الرغم من ظهور الكثير من منصات المشاهدة الرقمية، لكن تظل متعة مشاهدة التلفزيون مع الأسرة لا يضاهيها شيء، وقبيل حلول شهر رمضان أعلن توكيل صيانة ال جي تلفزيونات  عن استعداده لتقديم خدمة الصيانة الدورية للتلفزيونات بأسعار رمزية، ليستطيع كل عميل أن يعالج جميع الأعطال التي لحقت بجهازه في الفترة السابقة قبل بداية هذا الشهر، ولكن لماذا أعلن توكيل صيانة تلفزيونات ال جي  عن هذا الأمر في ذلك الوقت بالتحديد؟ نظرا لأن شهر رمضان يتمتع بطبيعة خاصة فتطول فيه الأوقات التي نقضيها أمام التلفاز لمشاهدة المسلسلات والبرامج الترفية، لذا فلا بد أن تكون التلفزيونات الخاصة بنا خالية من الأعطال لتعمل بكفاءة.

أهم خطوات صيانة ال جي تلفزيونات الدورية:

يتعهد توكيل صيانة ال جي تلفزيونات بأن يقوم بعدة إجراءات هامة خلال تنفيذه لمهمة الفحص الدوري للتلفزيونات والتي تهدف في نهاية الأمر إلى جعل هذه الأجهزة خالية من الأعطال، والتي تتمثل في:

1- إجراء الكشف الدقيق على شاشة التلفاز للتأكد من خلوها من المشاكل وأنها تعمل بكامل طاقتها.

2- فحص الأسلاك والمقاومات الداخلية للتلفزيون واستبعاد التالف منها وتركيب جديد.

3- كما يقوم فني إصلاح تلفزيون ال جي بإجراء تجربة تشغيل له بعد الانتهاء من الصيانة لكي يتأكد نجاح جميع الخطوات التي قام بها.

خدمة الفحص الدوري من ال جي تقي جهازك لمدة 3 أشهر:

سواء كنت تطلق على خدمة صيانة ال جي تلفزيونات  الدورية هذا الاسم أو تسميها المتابعة الدورية للتلفزيون، فيجب أن تعلم عزيزي المستهلك أن هذه الصيانة من المتوقع أن تقي التلفاز الخاص بك من الإصابة بأي مشاكل أو أعطال لمدة لا تقل عن 3 أشهر متتالية، فتأثير هذه الخدمة المقدمة من توكيل صيانة ال جي يظل ممتدا على مدار هذه الفترة.

ومن أجل أن تجدد فاعلية الصيانة الدورية لجهازك فيجب أن تقوم بطلبها مرة أخرى من توكيل صيانة ال جي قبل انتهاء فترة الثلاثة أشهر، ومن هنا اعتمدت سياسة تقديم الصيانة الدورية لتلفزيونات ال جي كل ثلاثة شهور على الأكثر، وذلك حتى لا تتفاجئ بوجود مشكلة في هذا الجهاز وكان سببها الأساسي تقاعسك على إجراء المتابعة المستمرة له.

رقم توكيل ال جي لإبداء الرغبة في صيانة التلفزيون:

في حالة كونك على دراية بأهمية المتابعة المنتظمة لجهاز التلفزيون الخاص بك أو أدركت ذلك بعد قراءة هذا المقال، فعليك الآن أن تتصل برقم صيانة ال جي تلفزيونات وتحدد أقرب موعد لها قبل حلول الشهر الكريم، خاصة وأن توكيل ال جي يقدم خصومات مذهلة على تكاليف صيانة التلفزيونات، وعند اتصالك بـ الخط الساخن لصيانة lg ستجد فريق خدمة العملاء الذي يساعدك على اختيار الموعد الذي ستتم فيه مهام فحص الجهاز بناء على الرغبة الشخصية لك.

هل يقدم توكيل ال جي صيانة علاجية لأعطال التلفزيونات؟

بكل تأكيد فجميع التلفزيونات المصابة بأعطال يستطيع توكيل ال جي أن يقدم لها الصيانة العلاجية.

ما هي مدة شهادة الضمان الممنوحة بعد صيانة تلفزيونات ال جي؟

تصل مدة شهادة الضمان التي تمنح لك ولأي عميل بعد إصلاح أعطال تلفزيونات ال جي إلى 12 شهرا.

أين أجد فروع توكيل ال جي تلفزيونات؟

من المتوقع أن تجد التوكيل التابع لشركة ال جي تلفزيونات في الحي السكني الخاص بك وفي الأحياء المجاورة له.

متى ينقل تلفزيون ال جي المعطل إلى التوكيل؟

يتم نقل هذا التلفزيون في حالة إصابته بعطل معقد للغاية إلى التوكيل لعلاجه.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430