\

رقم صيانة lg شاشات المنصورة | تواصل معنا 01027867869

يصعب علي المرء المكوث طويلاً في مكان يفتقر لأي وسائل ترفيه، ويُعد التلفزيون من أهم الوسائل التي تُضيف المتعة والترفيه داخل جميع المنازل؛ لذا احرص علي الاحتفاظ بـ رقم صيانة lg شاشات المنصورة المُعتمد حتى تتمكن من التواصل السريع فور إصابة جهازك بأي خلل.

يؤمن مركز صيانة ال جي بضرورة التخصص؛ وعليه فلقد اهتم بتخصيص فريق من أفضل و أمهر مُهندسي الصيانة والفنيين لصيانة وتصليح أجهزة التلفاز والشاشات؛  والغرض من ذلك أن يقوم الفني المختص بدراسة كافية المشاكل التي يتعرض لها التلفزيون ليتمكن من معالجته بأفضل طريقة ممكنة.

رقم صيانة lg شاشات المنصورة 24 ساعة متاح

هل تعرضت الشاشة للشقوق او الكسر؟  هل توقفت الشاشة بشكل مفاجئ عن العمل؟ هل الصورة غير واضحة أو تعاني من وجود تذبذب في الإضاءة؟ إذا كنت تُعاني من وجود أي مشكلة مما يلي فأنت في أمس الحاجة للتواصل مع رقم صيانة lg شاشات المنصورة علي الفور.

ينفرد توكيل صيانة ال جي المعتمد عن غيره من التوكيلات الأخرى؛ حيث أنه يعمل جاهدًا علي إثبات التميز والإنفراد، ويظهر ذلك عن طريق تعيين نخبة متخصصة في ميدان تصليح الأعطال و توفير قطع الغيار الأصلية و شهادات ضمان معتمدة وغيرها من المزايا الفريدة من نوعها؟

ما هي طرق تقديم طلب صيانة داخل مراكز ال جي ؟

بات بمقدورك عميلنا العزيز التواصل مع توكيل صيانة تلفزيونات ال جي في أي وقت و في أي مكان نظرًا لتوفير الخدمة علي مدار اليوم الكامل، ولقد قام المركز بتوفير طرق مختلفة يتمكن العميل من خلالها التواصل مع المركز وهي تتمثل فيما يلي:-

1- التواصل مع خدمة الدعم الفني عبر رقم صيانة lg شاشات المنصورة المعتمد.

2- تقديم رسالة علي الصفحة الرسمية للمركز عبر شبكات الإنترنت.

3- ملء الاستمارة الالكترونية الموجودة عبر الصفحة وإرسالها مع تسجيل الرقم والعنوان.

 أبرز الخدمات التي يقدمها المركز الرئيسي لصيانة ال جي

لقد اتخذت صيانة lg من الأصالة والجودة عنوانًا لها، ولذلك فإن المركز في حالة من السعي الدائم علي تقديم كافة الخدمات والمزايا التي تعمل علي تمهيد طريق الصيانة الشاق أمام جميع عملاء ال جي، ويظهر ذلك عن طريق ما يلي:-

1) تقديم خدمات الصيانة الوقائية

حافظ علي منزلك خالي من العيوب و الأعطال، حيث أنه بإمكانك تفادى وقوع أي خلل في جهازك والحفاظ عليه بحالة جيدة فور تواصلك مع  توكيل تلفزيون lg وتقديم طلب الصيانة الدورية، وعندها سيقوم فريقنا بعمل زيارة لمنزلك كل 3-6 أشهر لعمل صيانة منتظمة لجميع أجهزتك المنزلية.

2) توفير أفضل المعدات التقنية

جميع الاجهزة المنزلية الحديثة تحتوي علي وحدات داخلية في غاية التعقيد والدقة، ولذلك قمنا بتوفير أفضل الأساليب التكنولوجيا الحديثة التي تساعد فني الصيانة علي اكتشاف العطل الكامن بالجهاز بسرعة فائقة، كما يساعده أيضًا علي القضاء عليه بمنتهي الدقة، فهيا سارع بالتواصل مع رقم صيانة lg شاشات المنصورة في الحال.

كيف احصل علي رقم تليفون صيانة ال جي ؟

يمكن للعميل الحصول علي رقم ال جي المعتمد فور دخوله علي الموقع الرئيسي لمركز الصيانة عبر الإنترنت.

أين تجد مراكز صيانة ال جي؟

تنتشر مراكز صيانة ال جي في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وبذلك ستتمكن من تصليح جهازك في المكان المعتمد في أي مكان كنت.

ما هي مواصفات قطع الغيار المقدمة من توكيل ال جي؟

تتميز جميع قطع الغيار الموجودة داخل مركز الصيانة بأنها أصلية بنسبة 100%، لذا يتم تقديمها للعميل بصحبة ضمان لا يقل عن 3 سنوات.

ما هي مواصفات فني صيانة ال جي؟

جميع العاملين في قسم الأعطال و الدعم الفني من أصحاب الهمم العالية والمهارة الفائقة، فكن علي يقين أنك تسلم جهازك إلي يد أمينة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430