\

كيف اتعرف على رقم صيانة ثلاجات lg الساخن؟ 01027867869

رقم صيانة ثلاجات lg

يعد رقم صيانة ثلاجات lg و الموقع الإلكتروني الخاص بتوكيل إل جي و كذلك إستمارات الصيانة هم الثلاثة وسائل التي يقدمهم التوكيل كوسيلة للتواصل معه من أجل طلب الحصول على خدمات إصلاح الثلاجات، و لا يجبر مركز صيانة ال جي العملاء على إستخدام أي منهم، فجميعهم يعملون على مدار الساعة و بدرجة إستجابة عالية لبلاغات الأعطال التي تقدم من خلالهم بحيث يختار العملاء الطريقة المناسبة لهم.

ما هي الخدمات التي تقدم من خلال أرقام إل جي؟

يمكن للعميل أن يحصل على ثلاثة أنواع من الخدمات عند إستخدامه رقم صيانة ال جي ثلاجات و تتمثل هذه الخدمات في كل من:

1- خدمات ما بعد البيع: فإذا تواصل العميل على ارقام صيانة ال جي بعد شراءه لثلاجة جديدة فبإمكانه أن يحصل على خدمات التركيب و تشغيل الثلاجة الجديدة بأسعار رمزية.

2- خدمات الصيانة: قد يستخدم العميل أيضا أرقام توكيل إل جي في أن يطلب فريق متخصص في إجراء الصيانة للثلاجات من التوكيل، و ذلك لكي يقوموا بإصلاح الثلاجة الخاصة به في منزله.

3- خدمات معلوماتية: حيث يستطيع العميل أن يستمد معلوماته عن الثلاجات من فريق الدعم الفني الذي يصل إليه عن طريق إستخدام رقم صيانة ثلاجات ال جي و الذي سيجيبه على أسئلته بمعلومات دقيقة و لا يشوبها أي نسبة من الخطأ.

هل يوفر توكيل إل جي قطع غيار للثلاجات ذات الموديل القديم؟

يعلم مركز صيانة إل جي أن هناك فئة من العملاء تحافظ على أجهزتها الكهربائية سليمة و خالية من الأعطال لفترات طويلة، لذلك فقد يتواجد لديهم موديلات قديمة من هذه الأجهزة و لكنها تعمل بكفاءة عالية، كل ما تحتاجه فقط هو تركيب بعض قطع الغيار البسيطة.

و لهذا السبب قام توكيل إل جي بتوفير قطع غيار الثلاجات التي قد مر على إصدارها عدة أعوام، و قد قام أيضا بتدريب عماله على كيفية تركيب هذه القطع بالطريقة الصحيحة، فإذا كنت تمتلك ثلاجة ذات موديل قديم بعض الشئ فتواصل على رقم صيانة ثلاجات lg  لطلب قطع الغيار اللازمة لها.

جزء خاص لتطوير الثلاجات القديمة في توكيل إل جي:

أما في حالة رغبتك في تطوير ثلاجتك القديمة التي مر على تاريخ شرائها عمر طويل، فيمكن لك أيضا التوجه أو التواصل مع مركز صيانة إل جي، و الذي سيقوم بأخذ هذه الثلاجة و إدخالها إلى الورش التابعة لهذا لمركز الصيانة و التي بدورها تقدم كل الخدمات اللازمة للثلاجة لإعادتها مثل الجديدة.

و في أثناء تواصلك مع رقم صيانة ثلاجات lg  بغرض تطوير ثلاجتك القديمة، فإن موظف خدمة العملاء سيخبرك بالمدة التي ستظل فيها الثلاجة متواجدة داخل مقر التوكيل لكي يتم تطويرها، و التي غالبا لا تتجاوز الثلاثة أيام و ذلك حتى تكون على علم بذلك قبل البدء في الإجراءات.

مركز صيانة ثلاجات ال جي المعتمد

تتفاقم آراء العملاء حول الخدمات المقدمة من مركز صيانة lg ،حيث يتمتعون بالعديد من المزايا بمجرد اتصالهم على رقم صيانة ثلاجات lg  الحالي، والتي تتمثل في حصولهم على قطع غيار أصلية للأجهزة الكهربائية المصابة بعطل، إلى جانب خدمة الصيانة المنزلية.

كما تخفف صيانة lg من أعباء الحياة التي تقع على كاهل العملاء، وذلك من خلال توفيرها للعروض الشهرية والخصومات الموسمية على خدمات الصيانة التي تقدم داخل المركز نفسه وخارجه.

فروع مركز صيانة ال جي بجميع المحافظات :

يمد مركز صيانة lg جميع العملاء بكل محافظات الجمهورية خدماته المميزة، وذلك من أجل تخفيف الضغط على المراكز الموجودة بالمحافظات الرئيسية، فتعددت فروعه في كلا من :

  • محافظة الغربية التي تضم فرع طنطا، والمحلة الكبرى، وكفر الزيات، وسمنود.
  • محافظة القاهرة التي تضم فرع عين شمس، والرحاب، ومدينتي، وحدايق القبة.
  • محافظة الأسكندرية التي تشمل فرع العجمي وسيدي بشر، والورديان، والمندرة، فاتصل على رقم صيانة ثلاجاتlg  وتمتع بأحسن الخدمات.
  • محافظة المنيا التي تشمل فرع بني مزار، وأبو قرقاس، ومغاغة، وملوي، ومطاي.

بالإضافة إلى أن رقم صيانة ثلاجات lg  يخدم كلا من المنوفية وبور سعيد وسوهاج والاسماعيلية والبحيرة والدقهلية وأسوان، وباقي محافظات الجمهورية.

لماذا تختلف مدة ضمان قطع غيار إل جي من وقت لأخر؟

قبل أن نجيبك على هذا السؤال يجب أن نصحح مفهوما خاطئا و هو أن مدة الضمان الخاصة بقطع الغيار لا تتغير من فترة لأخرى، و إنما تتغير حسب نوعية القطعة فعلى سبيل المثال قد تكون في أحد المرات حصلت على قطع غيار لجهازك مدة الضمان المقررة لها ثلاثة أشهر.

و في مرة أخرى قمت بالإتصال على رقم صيانة ثلاجات lg  و طلب نوع قطع غيار يختلف عن السابق لذلك كانت مدة الضمان هي الأخرى مختلفة عن السابقة.

كيف أحصل على خدمات صيانة lg ؟

عن طريق تقديم طلب خدمات الصيانة عبر الموقع الالكتروني الرسمي للمركز، أو زيارة أقرب فرع لبلدك، أو الاتصال على رقم خدمة عملاء مركز صيانة lg.

هل تتاح خدمة الضمان المجاني لدى توكيل lg ؟

بالتأكيد يسمح لك التوكيل بالحصول على خدمة الضمان المجاني سواء على تصليح الأجهزة الكهربائية، أو على استبدال قطع الغيار التالفة، مما يجعل العملاء يقبلون عليه دائما، فمدة الضمان المجاني لدى المركز تصل إلى 12 شهر.

هل تتم صيانة lg على يد متخصصين ؟

نعم، حيث تتم عملية الصيانة على يد المحترفين بالمركز سواء كانوا مهندسين أو فنيين، فهم يتمتعون بالدقة وسرعة الأداء، كما أنهم مدربون على اكتشاف الأعطال المستعصية وتصليحها بكل بساطة، وإعادة الجهاز للعميل كما لو أنه جديد.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430