\

ماهى الخدمات المقدمة من توكيل lg في اسكندريه العالمي..؟ 01027867869

توكيل lg في اسكندريه

توكيل lg في اسكندريه هو أحد مراكز تقديم خدمة صيانة الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية ، شركة ال جي من الشركات المشهورة جدا والمعروفة بجودتها وتميزها في عالم الصناعات الثقيلة.

قام توكيل صيانة ال جي بتقديم خدمة الصيانة، على ما ينتج من أجهزة كهربائية تابعة لماركة ال جي ، خدمة الصيانة كانت خطوة لمواكبة التطور الصناعي الذي يشهده العالم أجمع ، صيانة ال جي تبذل مجهود كبير من أجل أن ترفع من وضع الصيانة في مصر ، تقدم صيانة ال جي خدمات كثيرة وامتيازات للعملاء .

توكيل lg في اسكندريه يقدم مستوى من الصيانة غير مسبوق لدى أي مركز صيانة آخر ، صيانة ال جي معروفة بجديتها وإتقانها في الأعمال التي تقوم بها ، ومعروفة أيضا بالمصداقية والشفافية في ما توفره من خدمات للعملاء .

صيانة ال جي تعتبر من أشهر وأبرز الصيانات في مصر والشرق الأوسط على الإطلاق ، تقوم صيانة ال جي بتقديم كل ما في جهدها وطاقتها حتى تقدم خدمة صيانة تليق بمكانتها وتناسب العملاء وأصحاب الأجهزة ، صيانة ال جي هي الأفضل .

خدمة الخط الساخن لصيانة ال جي

توكيل lg في اسكندريه يحرص على ألا يعاني أحد من العملاء بسبب توقف الأجهزة الكهربائية الخاصة به ، ومن ضمن تلك الاستراتيجية كان لابد من توفير وسيلة سهلة وسريعة ومباشرة للحصول على خدمة الصيانة .

فقامت صيانة ال جي بتوفير خدمة الخط الساخن، لتقديم أسرع خدمة لصيانة أجهزة الكهربائية ، لذا إذا توقفت أجهزتك الكهربائية عن العمل ما عليك سوا التواصل مع الخط الساخن لصيانة ال جي وسوف يتم التواصل معك على الفور .

خدمة عملاء مركز صيانة ال جي

توكيل lg في اسكندريه حرص على أن يوفر خدمة للتواصل بينهم وبين العميل وذلك من خلال توفير خدمة العملاء ، خدمة عملاء مركز صيانة ال جي لها الكثير من المهام التي تقوم بها فهي لا تقوم باستقبال طلبات الصيانة فقط .

ولكن تقوم أيضا بالرد على استفسارات العملاء عند السؤال عن أعمال صيانة توكيل ال جي في مصر ، أو الخدمات التي يقدمها أو العروض ، يقوم المركز باستقبال الشكاوى في حالة التجارب السيئة والعمل على حلها بكل حيادية ، تقوم خدمة العملاء أيضا باستقبال الاقتراحات .

خدمة عملاء ال جي تقوم باستقبال طلبات الصيانة ومحاولة حل المشكلة عبر الهاتف إذا كانت بسيطة ، إذا لم تتمكن خدمة العملاء من حل المشكلة تقوم بتحويل الطلب إلى المتخصصين من فريق الدعم الفني والذي يقوم بدوره بالتواصل مع العميل.

خدمة العملاء لا تدخر جهدا من أجل تقديم المساعدة والدعم للعملاء ، فريق خدمة عملاء مركز صيانة ال جي مدرب بشكل قوي على التعامل الجيد مع العملاء ، لا تتردد في التواصل مع خدمة عملاء مركز صيانة ال جي .

خدمات مركز صيانة ال جي

مركز صيانة lg اسكندرية يقدم العديد من الخدمات التي تصب في مصلحة أصحاب الأجهزة الكهربائية بشكل كبير جدا ، خدمات صيانة ال جي لا يمكن توافرها لدى أي مركز صيانة آخر ، ومن تلك الخدمات :

1 – خدمة الخط الساخن وخدمة العملاء .

2 – خدمة الضمانات المعتمدة .

3 – خدمة الصيانة بالمنزل .

عروض وخصومات صيانة ال جي

مراكز صيانة lg بالاسكندرية تقدم الكثير من العروض والخصومات على أعمال الصيانة التي تقوم بها وذلك حتى تشجع العملاء على صيانة أجهزتهم بشكل دوري ، مركز صيانة ال جي يقدم تخفيضات تصل حتى خمسين في المئة من سعر الخدمة ، بادر بصيانة أجهزتك من خلال مراكز صيانة ال جي في أقرب وقت .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430