\

هل توكيل lg فى المنصورة يطور من خدماته باستمرار..؟ 01027867869

توكيل lg فى المنصورة

توكيل lg فى المنصورة ، أحد أهم التوكيلات ،وأكثرها شهرة بين العملاء  ،حيث أن العملاء يقومون بالاعتماد علي ذلك المركز في صيانة أجهزة  مهمة   سواء في المنزل أو في مكان العمل ،  وذلك نتيجة لتميز التوكيل بشكل دائم .

فنجد أن توكيل lg فى المنصورة ، يعمل علي التطوير من الخدمات المقدمة بشكل دائم ، من أجل الحصول علي ثقة ورضي كل العملاء الحاليين ، وبالتالي ضمان اللجوء اليه في كل مرة يفكرون فيها بإجراء الدعم الفني للأجهزة الخاصة بهم .

حيث أن الفريق الخاص بالصيانة الموجود في توكيل صيانة ال جي ، يعمل بشكل دائم وبخطي واضح ، من أجل التطوير من المهارات الخاصة به ، الأمر الذي يعود بالنفع علي عملية الدعم الفني التي تتم من قبل توكيل lg فى المنصورة ككل .

فريق صيانة الشاشات في ال جي:

يقوم توكيل lg فى المنصورة  ، بصيانة الشاشات علي اختلاف أنواعها وإشكالها وأحجامها ،وماركاتها، ولكن من المعروف أن الشاشات التي تستخدم في المناطق العامة تختلف قليلا عن المتواجدة في المنازل أو الأماكن الخاصة ، في العطل ونوعه .

حيث أن الشاشات التي توجد في الكافيهات أو المتاجر، تكون كبيرة وسميكة ، وشاشتها مصنوعة من أنواع من الزجاج سميك جدا ،علي خلاف الشاشات الموجودة في المنازل فتكون رقيقة ، وكل نوع  له تكنيك معين يتم أتباعه في عملية الدعم الفني التي تتم  .

لذلك يجب علي العميل اختيار المركز الذي يراعي جميع تلك الفروق، بين ماركات الأجهزة،  والأجزاء المكونة لها ،والمادة المصنوعة منها أثناء الصيانة حتى يعود الجهاز الي العمل مثل حالته الأولي ، وذلك متوفر في مركز صيانة ال جي و توكيل lg فى المنصورة .

هل تتوافر قطع الغيار الأصلية في ال جي ؟

يتيح توكيل lg فى المنصورة جميع قطع الغيار المطلوبة ، واللازمة  لجميع الأجهزة ، سواء كانت تلك الأجهزة  حديثة أو قديمة ، فالاختلاف بينهم كبير جدا  ،  حيث أن  فريق الصيانة يجب أن يكون علي معرفة بكل قطعة من القطع وتوظيفها التوظيف الصحيح .

فبعض الأجهزة القديمة ، تكون الأجزاء المكونة لها  ،كبيرة نسبيا  ،لذلك تكون غير متوفرة ، في بعض الأحيان ولكن يعمل توكيل lg فى المنصورة  ، بمجهود كبير ،من أجل  توفيرها حتى يعود الجهاز للعمل كما كان  ، وكل القطع تكون أصلية  100% .

وأيضا هناك العديد من الأجهزة الحديثة ، التي تكون الأجزاء المكونة لها دقيقة، جدا ولكن يوفرها توكيل شاشات lg فى المنصورة  ، من خلال الفريق الخاص بالحصول علي قطع الغيار اللازمة من دول المنشأ ، الأمر الذي يساعد علي الحفاظ علي الجهاز؟

كيف يقوم ال جي بمواكبة كل التطورات ؟

1-يقوم توكيل lg فى المنصورة بمتابعة احدث تصميمات الشاشات  ،والأجزاء الحديثة ، التي تم إضافتها فيها  ،ويحرص المركز علي تعليم المهندسين كيفية التعامل مع تلك الأجزاء الحديثة بدقة ، حيث ذلك يساعد علي أجراء عملية الصيانة بسرعة كبيرة .

2-كما يخصص توكيل ال جي المنصورة فريق لكل جهاز كهربائي يظهر حديثا ، وكذلك أي نوع من أنواع الشاشات التي تظهر ، الأمر الذي يساعد العميل علي الشعور بالأمان أنه قد قام بتحديد الخيار المثالي  .

3-والمواكبة أيضا تتمثل في جلب المهندسين المميزين ، وتدريبهم  علي أيدي خبراء في عالم الدعم الفني ، لذلك لا تتردد في طلب خدمة الصيانة ، فقم بالاتصال علي رقم خدمه عملاء lg المنصوره .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430