\

توكيل ال جى المعتمد لأفضل خدمات الصيانة 01027867869

الصيانة لكافة الأعطال التي تواجهك في جهازك هو شيء من اختصاص توكيل ال جى المعتمد الذي يُقدم أفضل خدماته بأقل الأسعار على يد فريق ماهر ومتمرس في عالم الصيانة والإصلاح، فلا تترددوا في الاتصال على رقم صيانة ال جي لطلب خدمة الصيانة المعتمدة المُكللة بالكثير من الضمانات والمواثيق طويلة الأمد والمدة.

ما هي مميزات توكيل ال جى؟

هناك الكثير من المزايا التي تضع توكيل ال جى لكم اختيار أول دون غيره من توكيلات الصيانة، وأهم مميزاته تتمثل فيما يلي من النقاط:

1-يستطيع مركز صيانة ال جي أن يقوم بتصليح كافة أنواع الأجهزة مهما كان حجم العطل أو رقم الموديل لوجود فريق عمل متعدد الخبرات ومتمرس في مجال عمله.

2- أسعار الصيانة زهيد جدًا جدًا مقارنة بغيره من مراكز الصيانة، فلا تلقي بالا لأسعار الخدمة العالية المنتشرة تلك الآونة واتصل على خدمة عملاء ال جي وستحصل على خدمة قيمة بأسعار مناسبة لميزانيتك البسيطة جدًا.

3- يصل إلى بيتك سريعا جدًا لتلبية خدمة الصيانة المعتمدة؛ وذاك بفضل العربات المتحركة كثيرة العدد سريعة العمل التي يمتلكها ال جي المعتمد؛ فتجد مهما كان منزلك بعيدا سيصلك فريق العمل بأسرع طريقة يُمكنك تخيلها.

4- من أبرز المزايا التي يتسم بها توكيل ال جى أنه دائما ما يعمل؛ فلا تقلق حيال جهازك الذي تعطل في يوم عطلة رسمية في البلاد؛ حيث أن التوكيل يعمل على مدار الأسبوع؛ فاطلب الخدمة في لحظة اكتشاف العطب فقط.

5- يوفر بعد خدمة التصليح الكثير من الضمانات والمواثيق الضرورية لضمان حق العميل.

هل يوفر مركز صيانة ال جي خدمة صيانة مجانية؟

إن كنت تتسأل عن خدمة الصيانة المجانية من توكيل ال جى فاعلم أن المركز يُقدم صيانة مجانية ليست صيانة مخفضة السعر فقط، و لكن هناك شروط لكي تحصل على الصيانة المجانية تماما دون أن تتكلف فلس واحد.

فإذا كنت تمتلك الضمان الأصلي للجهاز المعطوب ولا يزال ساريا؛ ستجد أن الصيانة تتم بدون أي تكاليف، وضع في اعتبارك أن الضمانات الخاصة بأجهزة شركة ال جي تزيد عن ثلاث سنوات وتشمل سوء الاستخدام وعيوب الصناعة وكذلك التلف الذي قد يحدث من الاستخدام لفترة طويلة وما شبه ذلك.

أسعار خدمات صيانة ال جي

مما لا شك فيه هو أن توكيل ال جى من أفضل توكيلات الصيانة من حيث جودة النتيجة وكذلك في السعر، وتكون تكلفة الصيانة في مركز صيانة lg بسيطة التكلفة لعدة أسباب منها:

1-التخفيضات والخصومات دائمة التواجد، ويُقدمها المركز لكافة عملائه ولا سيما القدامى منهم.

 2-يعرض خدمة الصيانة في المنزل بنسبة خصم 20% حتى لا يتكلف رب المنزل تكاليف مضنة أكثر تُرهق كاهله.

ما هي مميزات قطع الغيار من توكيل ال جى؟

لو كان العُطب المتواجد في جهازك سببه تلف بعض أجزاء الجهاز وبلاءها، فلا تحملون هما، ولا تتطرقون إلى التخلص من الجهاز نهائيا، كل ما عليكم فعله هو التواصل مع التوكيل عبر رقم صيانة lg، وهو سيتولى الأمر بكل سهولة وبأقل التكاليف الممكنة.

وسيتم الكشف على الجهاز وتحديد الأعطاب التي تسببت في إتلاف قطع الجهاز، ثم استبدال تلك القطع بأخرى تكون بذات الكفاءة وأفضل، وتتسم قطع الغيار من توكيل ال جى بكونها تستطيع التوافق سريعا مع باقي أجزاء الجهاز الأصلي ومن ثم تستطيع إنتاج كفاءة عالية لا مثيل لها.

من المزايا المتوافرة في قطع غيار ال جي أنها تستطيع العمل لساعات طويلة متواصلة دون ضرر أو تلف وفي الوقت ذاته في إمكانه تحمل سرعات تيارات كهربائية مختلفة ومتباينة، وهذا من شأنه جعل الجهاز يعود كما كان عند أول استخدام وأفضل.

كيف يُمكنني طلب خدمة التصليح والصيانة من التوكيل؟

وقتما تتفقد أي جهاز كهربي منزلي في بيتك وتجد أن كفاءته أصبحت ليست كما يُرام أو أن صار صوته عالٍ أو قد تلفت بعض أجزاءه فلا تحمل هم، كل ما عليك هو الاستعانة بـ توكيل ال جى وطلب خدمة التصليح والصيانة منه بكل سهولة وسلاسة.

تستطيع طلب خدمة الصيانة عن طريق الاتصال على الخط الساخن lg، والمكالمة من خلاله بسعر المكالمة العادية، وكما يمتاز الخط الساخن بإمكانيته على استقبال أكثر من اتصال في وقت واحد فلا يُعطيك مشغول.

إن كنت لا تُفضل الاتصال على الهاتف يُمكنك أن تبث شكواك عبر الموقع الرئيسي وستجد رد سريع وفوري من خدمة العملاء، وأما إن كنت لا تُفضل أي طريقة مما سبق؛ فبكل سهولة في استطاعتك التوجه إلى مقر الفرع الأصلي للتوكيل وإبداء الشكوى وسيتم إرسال فريق صيانة معتمدة إلى باب بيتك لتوفير اللازم من الخدمة والتصليح.

صيانة غسالات ال جي

صيانة غسالات ال جي

ما هي مميزات خدمة عملاء توكيل ال جى؟

حينما يتعطل جهاز لك ستقوم بالتواصل مع توكيل ال جى المعتمد ويتلقى اتصالك خدمة العملاء التي تتسم بالعديد من السمات والمزايا وهي تتمثل في النقاط التالية:

1-تتوافر خدمة العملاء على مدار اليوم بساعاته كلها وطوال أيام الأسبوع السبع.

2- يتسم ممثلي خدمة العملاء بالاسلوب اللبق في الحديث والصبر وطولة البال.

3- من مميزات خدمة عملاء lg أن من يقدموها اناس تم اختيارهم بعناية حتى يستطيعون خدمة العملاء على اتم وجه.

4- يسألك ممثلو خدمة العملاء عما بجهازك من أعطال وعليك أن تقوم بالاجابة باستفاضة عما تعرفه حتى تُساعدهم على ارسال فريق الصيانة المتخصص في هذا العطل بالذات.

5- من وظيفة خدمة العملاء ومميزاتها أيضا أنها تسأل العملاء عن معلوماتهم كاملة وعلى العميل أن يُجيب حتى يستطيع الفريق الوصول سريعا إلى بيت العميل دون إضاعة الكثير من الوقت.

6- تقدم لك خدمة عملاء ال جي الكثير من النصائح للمحافظة على الجهاز بعد الصيانة.

7- من وظائف خدمة العملاء أنها تقوم بتبليغ العملاء بمواعيد المعاينة والصيانة الدورية التي من المفترض ان يحصلوا عليها أربع مرات في العام الواحد أي كل ثلاثة شهور مرة واحدة.

8-  تمنح خدمة العملاء قيمة تقربيبة عن الميزانية المفترض توافرها مقابل خدمة التصليح وذلك تبعا لشرح رب الجهاز للعطب المتواجد في جهازك.

9- من أهم المميزات المتوافرة في خدمة العملاء أنها من السهل أن توفر لك ما تريد في أوقات الإجازة الرسمية للبلاد كمثل الأعياد وما إلى ذلك.

كيف يهتم توكيل ال جى برأي العملاء واقتراحاتهم؟

إن من أهم أهداف توكيل ال جى هو رأي العميل وتقييمه، ومن أجل ذلك نراه قد وفر الكثير من السبل والوسائل التي يستطيع من خلالها العميل تقديم رأيه ومنح التقييم، وأول تلك السبل والوسائل هي خدمة العملاء التي تتواصل مع العميل بعد تقديم خدمة الصيانة والإصلاح وتطلب منه رأي وتقييمه عن الخدمة.

لا يتوقف أمر التقييم ورأي العملاء عند خدمة العملاء، ولكن يوجد على الموقع الرئيسي لـ توكيل ال جى ركن يُوضع به رأي العملاء بعد تقديم خدمة الصيانة أو طلب الصيانة عن طريق التحدث مع خدمة العملاء، ومن خلال تلك الآراء والتقييمات يتم عمل جدول للجديد من الخطط في إدارة المركز وطرق التعامل مع طالبي خدمات الصيانة.

ويوجد في مقر توكيل ال جي في المنصورة صندوق للشكاوى والمقترحات يُمكنك كتابة شكاوك أو مقترحات أو تقييماتك ورقيا بخط اليد وتضعها في هذا الصندوق وذلك حرصا من ال جي على تقديم أفضل خدمة من حيث الجودة وكذلك الأسلوب والطريقة التي يتم التعامل بها.

ما هي الضمانات التي يُقدمها مركز ال جي للصيانة؟

توكيل ال جى من أفضل توكيلات الصيانة التي يمكنك الاعتماد عليها دون أن تتخوف أو تحمل هما وهذا لأنه يوفر الكثير من الضمانات التي تُمكنك من الحصول على حقك حينما يُنتقص منك دون أن تتكبد أموالًا باهظة، ومن أهم تلك المواثيق هي ضمان ما بعد الصيانة والتصليح ومدته حوالي عام من تاريخ الإصدار.

ضمان ما بعد الصيانة من توكيل lg يوفر لك إصلاح مجاني في حالة التلف ومعاينة كل ثلاثة أشهر وكذلك عملية صيانة وقائية وذلك دون أن يتكلف العميل أي مال، وأيضًا هناك ضمان على قطع الغيار الأصلية التي يتم توفيرها على قطع الغيار التي تم تركيبها في الجهاز في عملية الصيانة وتكون قطع الغيار تلك حامل لاسم ماركة ال جي ومن ثم تكون مدة الضمان عليها عام.

ما مدى تشعب وانتشار توكيل صيانة ال جي المعتمد في المحافظات؟

بمجرد اتصالك على ارقام صيانة ال جي ستجد أنه في القليل من الوقت يطرق الفنيين باب بيتك، وذلك يرجع لعدة أسباب أولهم بالطبع هو انتشار فروع توكيل ال جى في الكثير من أنحاء الجمهورية، فبعد التوسعات أصبح يوجد فرع في كل محافظة تقريبا وذلك كمحاولة لتقليل المسافات الفاصلة بين المقر الرئيسي وبين بيت العميل وأيضًا اختصارا للوقت وتوفيرا للجهد.

ويمتلك توكيل ال جى اسطول كبير من العربات سريعة الخطى صغيرة الحجم تطوي البلدان طيا في الوصول إلى العميل ومن ثم توفر الوقت الكثير، هذا ونرى أن المركز يتوافر بشكل كبير في المحافظات الكبرى والتي يتواجد بها الكثير من السكان حتى يكون على مقربة منهم.

كيف يتأكد توكيل ال جي من نجاح الصيانة؟

هناك عدد من الاختبارات التي يقوم بها فريق عمل توكيل ال جى قبل إجراء عملية الصيانة وكذلك بعدها وهذا للكشف عن الأعطال في الوقت ذاته التأكد من نجاح عملية الصيانة، ومن تلك الاختبارات؛ اختبار قوة التيار الكهربي ومدى تحمل الجهاز له، وهناك اختبار آخر لمتابعة عدد ساعات العمل المتواصل للجهاز ومدى التحمل.

كيف يمكن حل أعطال أجهزة ال جي الكهربائية؟

تستطيع أن تحل كافة أعطال أجهزة ال جي الكهربائية عن طريق الاتصال على الخط الساخن الخاص بالمركز وتقص عليهم ما بالجهاز من أعطاب والتوكيل سيتولى الأمر بكل سهولة.

كيف يمكنني الحصول علي صيانة دورية من توكيل ال جي؟

تستطيع الحصول على صيانة دورية من توكيل ال جي المعتمد عن طريق الاستعانة بخدمة العملاء الخاصة بالتوكيل وطلب الصيانة الدورية، وستجد أن التكلفة بسيطة.

لماذا توكيل ال جي الخيار الأول للعملاء؟

يُعد توكيل ال جي الخيار الأول للعملاء لأنه يوفر خدمة صيانة لا غبار عليها في مقابل مادي بسيط غير مُرهق.

ما هي مواصفات فني صيانة ال جي؟

يتسم فني صيانة ال جي بالخبرة طويلة المدى في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430