\

توكيل lg المهندسين 100% ضمان 01027867869

تجعلك صيانة ال جي تحصل علي جهازك الكهربي خالي من الأعطال ، فيمكنك الآن من خلال التواصل مع توكيل lg المهندسين عبر رقم الخط الساخن الحصول علي أفضل خدمة صيانة علي الإطلاق بواسطة فريق عمل متكامل يبذل قصاري جهده في الرقي بمستوي التوكيل و الحفاظ علي جميع أجهزتك الكهربية.

أمهر الخبراء في مركز صيانة ال جي المعتمد

يضم توكيل lg المهندسين أقوي فريق صيانة مكون من المهندسين الخبراء و الفنيين المهرة الذين يتمكنون من تقديم عملية صيانة متخصصة لأي جهاز من أجهزتك الكهربية بلا أخطاء ، حيث يعمل مركز صيانة ال جي علي اختيارهم بعناية شديدة و يتم تدريبهم في ورش تدريب مكثفة لمصنعي أجهزة ال جي أنفسهم.

هل فريق صيانة ال جي ملتزم بالمواعيد ؟

يعد من أهم الأسئلة الشائعة التي يطرحها العملاء قبل التعامل مع أي مركز صيانة هي ما مدي التزام فريق صيانة هذا المركز بالمواعيد ؟ ، لذلك يحرص توكيل lg المهندسين علي الالتزام التام في تقديم جميع خدمات الصيانة اللازمة لجميع الأجهزة الكهربية مثل ( الصيانة الدورية ، الصيانة الوقائية ، الصيانة العلاجية ) في أسرع وقت.

و يعد أحد أهم الأسباب التي تجعل مركز صيانة غسالات ال جي يحافظ علي التزامه دائما هو توفر فريق متميز من خدمة العملاء يقوم بعمل جداول لتنظيم مواعيد خدمات الصيانة التي يقدمها التوكيل يوميا بالإضافة إلي تنظيم مواعيد تسليم الأجهزة المعالجة  للمستخدمين بعد إصلاحها في المركز.

كيف يصل فريق ال جي إلي منزل العميل ؟

يتميز توكيل lg المهندسين بوجود دوريات صيانة سريعة تعرف بأسطول سيارات ال جي ، يقوم هذا الأسطول بدور هام في نقل أعضاء فريق الصيانة من مهندسين و فنيين إلي منزل العميل عند طلبه لخدمة الصيانة المنزلية عبر الاتصال علي رقم الخط الساخن لصيانة ال جي المتاح علي مدار الساعة.

يمتلك أسطول سيارات توكيل lg شبرا أيضا دور آخر فعال في نقل الجهاز الكهربي التالف أو المعطل إلي فرع مركز صيانة ال جي الأقرب للمنزل من بين فروع التوكيل المنتشرة في مختلف المحافظات ، ففي بعض الأحوال يكون العطل المتواجد بالجهاز عميق جدا و شديد الخطورة لذا يجب تصليحه بالتوكيل.

عمليات الفحص من فريق صيانة ال جي

يقوم مهندسي توكيل lg المعتمد بتقديم نوعين من عمليات الفحص الدقيق للجهاز الكهربي المعطل قبل الشروع في تصليحه ؛ و ذلك لمعرفة سبب التلف الناشئ به بدقة حتي يتسني لهم إصلاحه بنجاح و جودة عالية و لكي لا يتلف مرة أخري ، و تتلخص هذه العمليات في :

الفحص التقليدي : تتم عملية الفحص التقليدي لأجهزة ال جي المختلفة بمجرد النظر من خلال فحص الأجزاء الداخلية مثل الموتور ، إلي جانب فحص الأسلاك و التأكد من خلوها من أي قطع.

الفحص الحديث : يقوم المهندس بهذا النوع من الفحص باستخدام المعدات الحديثة المتطورة لمعرفة السبب الدقيق وراء العطل الذي قد تفشل عملية الفحص التقليدي في اكتشافه.

ما الخدمات التي يقدمها توكيل ال جي المهندسين ؟

1ـ يقدم مركز صيانة شاشات ال جي قطع غيار أصلية 100% و يقدم عليها ضمانات معتمدة.

2ـ يوفر توكيل lg المهندسين فريق محترف من خبراء الصيانة.

3ـ يتيح توكيل lg الخط الساخن طوال اليوم للرد علي جميع الاستفسارات العاجلة.

4ـ أسطول السيارات من ال جي المتكفل بنقل الجهاز إلي التوكيل أو نقل العمال إلي المنزل لتصليحه.

5ـ يقدم التوكيل جميع خدمات الصيانة التي يحتاجها الجهاز التالف مثل : الدورية ، المنزلية ، العلاجية ، الوقائية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430