\

الخط الساخن ل lg | متاح 24 ساعة 01027867869

الخط الساخن ل lg

يضمن لك توكيل صيانة ال جي الصيانة المتميزة لجهازك بأبسط تكلفة ممكنة، فتواصل معه سريعا من خلال الخط الساخن ل lg واستمتع بعمل الجهاز مرة أخري دون أن تنزعج من اي مشكلة به، فتوكيل صيانة ال جي رغم رخص أسعاره إلا أنه الوحيد الذي يقدم عمليات صيانة متكافئة لأجهزة ال جي داخل مصر.

أفضل عمليات صيانة داخل توكيل ال جي :

مهما تبحث عن توكيل عالمي يقدم لجهازك الصيانة الجيدة لكي يعمل بنفس الجودة والكفاءة السابقة فلن تجد سوي توكيل ال جي فقط، لأنه لا يوجد توكيل معتمد غيره في مصر بل لا يوجد مثله يقوم بصيانة الاعطال بمهارة عالية تقضي عليها بشكل نهائي، لذلك واجبك عزيزي العميل أن تتصل ب الخط الساخن ل lg عند العطل حتي تحافظ علي الجهاز ويدوم معك لأطول مدي ممكن.

اختر لجهازك التوكيل المعتمد والمضمون حتي تحافظ علي عمره الافتراضي وتحميه من اخطار الصيانة المغشوشة التي تتلف اجزائه وتقصر من طول عمره، لذلك عليك إختيار توكيل صيانة ال جي فقط حتي تضمن الحصول علي أكفأ عملية صيانة بل اجودها أيضا، فقم بالاتصال علي ارقام توكيل lg من اي هاتف وتواصل مع خدمة العملاء التي ستقوم بتسجيل طلبك سريعاً.

 اهم الخدمات الخاصة بتوكيل صيانة ال جي :

1- تعتبر خدمة الدعم الفني التي يقدمها التوكيل بدون اي مقابل هي اولي الخدمات التي نالت إعجاب العملاء، حيث أصبح بإمكان أي عميل أن يتصل علي رقم تليفون توكيل lg في أي وقت ويستفسر عن أي خدمة يحتاجها أو يستعلم عن عناوين الفروع أو يحصل علي اي مساعدة دون أن يدفع اي رسوم، وكل ما يتكلفه فقط هو تكلفة الاتصال علي رقم التوكيل وأيضا لن تكلفة الكثير لأنها بسعر اي مكالمة عادية.

2- تتمثل باقي خدمات مركز صيانة ال جى في خدمة الصيانة الفورية التي يقدمها بأسعار منخفضة وكذلك أيضا خدمة الصيانة المنزلية، بالإضافة إلي خدمة المتابعة والصيانة الدورية التي يحصل عليها العملاء بشكل مجاني طوال فترة الضمان، ولذا يلجأ العملاء بإستمرار إلي توكيل صيانة ال جي بل ويستعينون به في كل الأوقات دون غيره من خلال الإتصال به علي الخط الساخن ل lg أو علي أرقام الصيانة الخاصة.

كيف تتم الصيانة الدورية في توكيل ال جي؟

تتم الصيانة الدورية داخل توكيلات ال جي المعتمدة مباشرةً بعد استلام العميل جهازه، حيث تقوم خدمة العملاء بالاتصال علي رقم هاتفه الخاص والدردشة معه حول جودة عمل الجهاز وهل ينزعج من اي مشكلة موجودة به وهل يحتاج الي أي مساعدة داخل منزله أم لا، وبعد ذلك تبدأ الخطوة الثانية وهي إرسال مندوب الصيانة الي منزله للقيام بفحص وكشف الجهاز ولكن ذلك في الفترة المحددة لعملية الصيانة الدورية.

ما المحافظات المتواجد بها مراكز صيانة ال جي؟

يوجد توكيلال جي في محافظات مصر السبع والعشرون، فسوف تجد مركز ال جي معتمد داخل محافظتك أيا كانت تستطيع الذهاب إليه في أي وقت والحصول على عملية الصيانة من خلاله، او قم بالاتصال فقط علي رقم ال جي الخط الساخن واحجز الصيانة في أقرب فرع بالنسبة لموقعك.

يتواجد داخل توكيل صيانة ال جي القاهرة أو توكيل صيانة ال جي ثلاجات الإسكندرية أفضل الخدمات علي الاطلاق، فإذا كنت تقيم في أي من تلك المحافظين اتصل ب الخط الساخن ل lg لتسجل طلب الصيانة وتحصل عليها من خلالهما وتستمتع بأفضل الخدمات المقدمة بأقل التكاليف.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430