\

الخط الساخن لشركة lg | متاح 24 ساعة 01027867869

يُعد توكيل صيانة ال جي من أفضل مراكز الصيانة التي يمكنك الاعتماد عليها للحصول على خدمة صيانة شاملة للأجهزة العاطلة لأنه يهتم جدًا بالخدمة التي يوفرها من ناحية الإتقان والخدمة فيما بعدها، بالإضافة إلى حرصه الشديد على ألا يُكلف أرباب الأجهزة أموالا كثيرة؛ لهذا كن مطمئنا ودق الهاتف الآن على الخط الساخن لشركة lg لتأخذ دور في الانتظار مع عملاء ال جي.

نبذة مختصرة عن توكيل صيانة ال جي

كن مطمئنا غاية الاطمئنان مع ال جي للصيانة لأن هذا التوكيل منذ انطلاقه وقد وضع بنودا له لم يخالفها إلا اليوم إلا بالتطوير أكثر لصالح العميل، وتلك البنود هي:

1-دائما ما يحرص توكيل ال جي في مصر على الوصول للعميل الطالب لخدمة  الصيانة في غضون أيام بسيطة جون أن يتم وضعه على الانتظار لأيام عدة.

2- أن لا ينتظر العميل دقائق كثيرة على الخط حينما يتصل على الخط الساخن لشركة lg ولكن يجد الرد يأتيه عاجلا من ممثل خدمة العملاء المقيد في انتظاره.

3- أن يتم الرد على استفساراته بإجابات منطقية ومعلومات دقيقة بشأن أي سؤال يدور في خلده أو أي نصيحة يطلبها.

4- أن يتم توفير أكثر من نوع صيانة له؛ فلا يقتصر الأمر على صيانة إصلاح فقط، ولكن يتواجد اختيارات أخرى كمثل الصيانة الدورية والمعاينة بغرض الحفاظ على الجهاز من التلف المحتمل.

5- أن يتم توفير صيانة عاجلة ومختصة لأي نوع من أنواع الأجهزة المنزلية؛ فلا يتصل العميل بشأن أي نوع من الأجهزة ويأتيه الرد مثلا بعدم توفر هذا النوع من الصيانات، ولكن دائما ما سيجد طلبه لدى التوكيل.

6- يسعى ال جي سعيا حسيسا لتخفيض تكلفة الصيانة على العميا فيقدم الخصومات ويوفر قطع الغيار بأسعارها الأصلية ويُقلل تكاليف وسائل المواصلات التي يأتي بها فريق الدعم إلى منزل العميل.

اتصل على الخط الساخن لشركة lg لحل مثالي للأعطال

لا خلاف على أن مركز صيانة lg يعمل دوما على أن يكون الأفضل في نظر عملائه؛ لهذا نراه بصفة مستمرة يعمل على التطوير للأساليب المستخدمة في عمليات الصيانة لتوفير أكبر في الوقت وتخفيض في التكلفة، ولإنتاج مستوى خدمي لا غبار عليه، كما أنه يعمل على استحداث أجهزة متطورة تساعد بنسبة أكبر على إصلاح الأعطال بشكل جذري لا يعود بعده أبدًا.

ال جي هو الأفضل لأنه يُقدم صيانة ليست تقتلع العطل فقط، ولكنها تعمل أيضًا على زيادة العمر الافتراضي للجهاز وجعله يبدأ من جديد بدلا من انتهاء فرصة عمله، فاتصلوا على الخط الساخن لشركة lg ليصلكم الفرق المتخصصة في مواجهة أعضل الأعطال في أي جهاز كهربائي بكفاءة منقطعة النظير.

ثق في توكيل ال جي ذا المهندسين المتخصصين في الصيانة

لا بد أن تثق في توكيل صيانة ال جي بنسبة 100% لأن التوكيل يوفر خدمة الصيانة الخاصة به على يد متخصصين في المجال لسنوات وليس مجرد عمال صيانة، ولكن مهندسين كهربائيين لديهم علم واسع وخبرة طويلة نابعة من سنوات الدراسة المتخصصة والتدريب المهني طويل المدى لهذا نراهم يوفرون خدمة صيانة معتمدة لا خطأ فيها أبدًا، فاتصل على الخط الساخن لشركة lg وأنت مطمئن تماما.

ما هي خدمات ما بعد الصيانة المقدمة من توكيل ال جي؟

لا ينتهي دور توكيل ال جي عند الصيانة والتصليح، ولكن يستمر بعدها في توفير خدمة معاينة واطمئنان على سلامة جهاز كل ثلاثة أشهر.

هل يقدم توكيل ال جي خدمات تركيب الأجهزة الكهربائية الجديدة؟

نعم يُقدم ال جي خدمات تركيب الأجهزة الكهربائية الجديدة بأموالا رمزية؛ وللحصول على هذه الخدمة اتصل على الخط الساخن.

كيف أحصل علي خدمات الصيانة الوقائية من توكيل ال جي؟

احصل على خدمة الصيانة الوقائية أو أي نوع من الصيانات بالرجوع إلى خدمة العملاء عبر الخط الساخن.

كم من الوقت يستغرق اصلاح أجهزتي الكهربائية في توكيل ال جي؟

يستغرق إصلاح الأجهزة العاطلة في ال جي نحو ثلاث أيام على أقصى حد، ويتم الاتفاق على موعد إعادة الجهاز وقت سحبه إلى أحد الفروع.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430