\

صيانة شاشة lg | سعر لا يقبل المنافسة 01027867869

ستحصل علي صيانة شاشة lg بالكفاءة العالية التي ترغبها إذا استعنت بتوكيل صيانة ال جي في مصر، فيوجد العديد من مراكز الصيانة التي تقوم بصيانة الشاشات ال جي ولكن لا يوجد توكيل يهتم بإنتاج عمليات صيانة ممتازة مثل توكيل صيانة ال جي المعتمد.

لماذا يقدم توكيل ال جي الصيانة داخل المنزل؟

1- لسرعة إنهاء العطل الحادث بالجهاز قبل تطوره وبالتالي ضمان بقاء جودة الشاشة بنفس المستوي المتميز فتظل تعمل مدي الحياةبدون اي مشاكل، كما أن العميل لا يريد الانتظار طويلا أثناء تصليح جهازه بل يريد الحصول علي عملية الصيانة في اقل وقت لإنهاء قلقه والاطمئنان علي الجهاز، لذلك يقوم التوكيل بعملية صيانة شاشة lg داخل منزل العميل.

2- للحفاظ علي جهاز التلفاز من اي تصادمات ممكن أن تحدث له أثناء نقله إلي التوكيل، ولأن أجهزة الشاشات حساسة للغاية تتأثر بأقل شئ لا بد المحافظة عليها بقدر الإمكان، وهذا من أهم الأسباب التي وجهت توكيل شاشات ال جي إلي القيام بعمليات الصيانة داخل المنازل، ولكي يتمكن التوكيل من تغطية كل طلبات عملائه وفر سيارات خاصة تجوب في كل المحافظات.

ماذا أفعل إذا تكرر العطل مرة أخري بعد صيانته؟

كثيرا ما يطرح العملاء هذا السؤال بعد صيانة أجهزتهم داخل توكيل تليفزيون lg، ولكن نادرا جدا ما يحدث ذلك عند الصيانة داخل توكيلات ال جي المعتمدة، فإذا واجهت هذه المشكلة تأكد انك ذهبت لتوكيل رسمي ومعتمد؛ ففي الغالب تكون قد توجهت إلي مركز صيانة غير معتمد يحمل اسم ال جي ولكنه ليس له علاقة بالتوكيلات الرئيسية في مصر، ولذلك ننصح بالاتصال علي رقم خدمة العملاء لمعرفة عنوان الفرع المضمون قبل الذهاب إليه.

اذا حدث ولاحظت تكرار نفس العطل مرة أخري بعد صيانته داخل توكيل ال جي اتصل سريعا علي رقم تليفون توكيل lg الذي تعاملت معه لتحصل علي الحل الافضل لهذه المشكلة، فـ توكيل ال جى بالمنصورة سيقوم بصيانة الجهاز مرة ثانية وبواسطة أمهر المهندسين لمعرفة الخلل أو المشكلة التي تسببت في تكرار العطل ولن تدفع مقابل ذلك أي تكاليف أخري، وبعد الانتهاء من عملية الصيانة ستأخذ شهادة ضمان معتمدة ومختومة لتضمن عدم حدوث هذه المعضلة بعد ذلك.

هل تكلفة الصيانة عالية في توكيلات ال جي؟

يتميز توكيل صيانة ال جي بأن عمليات صيانة شاشة lgالتي يقدمها أسعارها بسيطة ومناسبة للجميعرغم القيام بها في منازل العملاء، وذلك لأن هدفه الوحيد هو جعل اسم الماركة ال جي في قمة باقي الماركات الأخري، فيقدم افضل الخدمات بأقل الأسعار التي تجعل العملاء يتعاملون معه تحديداً وأيضا يفضلون شراء شاشات ال جي دونا عن غيرها للحصول علي خدمات التوكيل المثالية.

هل يوجد صيانة فورية في توكيل ال جي؟

بالتأكيد يقدم مركز صيانة lg بالاسكندرية عمليات صيانة فورية لمن يرغب في ذلك، وتتم أيضا خلال 24 ساعة فقط من وقت اتصالك علي رقم الصيانة، كما يقدم التوكيل تكلفة بسيطة أيضا لخدمة الصيانة الفورية لكي يستكمل مميزاته التي جعلته الأفضل دائما.

 متي يمكنني الحصول على الصيانة من توكيل ال جي؟

في أي وقت طوال اليوم تستطيع الاتصال بالتوكيل وطلب عمليةصيانة شاشة lg داخل منزلك، حيث أن التوكيل يستقبل جميع الطلبات طوال 24 ساعة وايضا يقوم بتحديد المواعيد المناسبة لكل عميل، فعندما تريد خدمة الصيانة وقتما يتعطل جهازك اتصل فقط بالتوكيل من خلال الخط الساخن أو أي رقم اخر.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430